أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

محليــات

لدى افتتاحه المعرض الأمني بالخرج
الأمير عبد الرحمن بن ناصر: الحملة الأمنية هدفها أمن المواطن والمقيم والجميع مطالب بالتعاون
* * الخرج فهد القحطاني ومسفر القحطاني:
جدد صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج التأكيد على ان الحملة الامنية هدفها الاول امن المواطن من كل النواحي خاصة وان الامن هو مطلب الجميع وذلك في كلمة سموه بمناسبة افتتاح المعرض الامني مساء امس الاول ببرج الخرج بحضور وكيل المحافظ مساعد بن عبد الرحمن السالم ومدير التعليم بالمحافظة محمد بن عبدالعزيز الفواز ورؤساء الدوائر الحكومية وقال سموه ايضا في كلمته بأننا جميعا رجال امن في الحفاظ على ارواح ابنائنا واخواننا ومطلب ملح التجاوب مع رجل الامن.
وطالب سموه البيت والجامع والمدرسة بالقيام بدور توعوي بعدما سجلت الحوادث ارقاماً مؤلمة مشددا بأنه لن يقبل وساطة فيمن يقطع اشارة او لا يحترم الانظمة.
ودعا سموه المواطنين ان يحرصوا على احترام الانظمة والتعاون مع الجهات الامنية المختصة في كل شيء يعود بنفعه على الجميع وعلى هذا الوطن.
مشيرا بأن مثل هذه الحملات هدفها الاساسي هو التنوير والتثقيف من اجل زيادة الوعي الامني لدينا جميعا.
وطالب سموه رجال الاعمال بالمساهمة والمشاركة في رعاية مثل هذه الفعاليات الجيدة مشيدا بشركة صالح وعبد العزيز العسكر والربيع على رعايتهم هذا الحفل الذي ينم عن احساس وطني جميل، وكان الحفل قد بدىء بالقرآن الكريم ثم كلمة الشركة الراعية للاحتفال القاها صالح بن عبد الله العسكر اعتبر فيها رعاية الحفل واجب وطني، حيث يجب ان يكون للقطاع الخاص دور في المساهمة في مشاريع وبرامج المحافظة ودعا رجال الاعمال في المحافظة ان يسعوا لاغتنام هذه الفرص التي تتاح لهم مع القطاعات الحكومية، ليكونوا وحدة عطاء متكامل، ولنرد شيئا من حق هذا الوطن الغالي الذي منحنا الكثير.. مقدما شكره لمدير شرطة محافظة الخرج واعضاء اللجنة الامنية على جهودهم المبذولة ودورهم الفاعل في تفعيل هذه الحملة وايصال رسالتها للمواطنين والمقيمين.
بعد ذلك القى الشاعر شبيان العنزي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.
بعد ذلك القى رئيس اللجنة الاعلامية مدير شرطة محافظة الخرج العميد محمد بن مقحم الميزاني كلمة اللجنة قدم فيها شكره لحضور سموه حفل افتتاح المعرض الامني الذي يقام ضمن الفعاليات والانشطة المتوالية للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية بمحافظة الخرج والهدف من اقامته ايصال الرسالة التوعوية لزواره ورفع مستوى الوعي الامني للوقاية من الجريمة ومحاربة آفة المخدرات والحد من الحوادث المرورية للحفاظ على مكتسبات الوطن الذي يعد الانسان من اهم مقوماته.
ثم قدم طلاب وطالبات الروضة الاولى بتعليم البنات لوحة شعرية جميلة بعده قدم المهندس محمد بن عبد العزيز العسكر مدير مصنع الملابس العسكرية عرضا بالحاسب عن الحملة واهدافها وخططها ثم قدم رجل الاعمال صالح بن عبد الله العسكر هدية لسموه عبارة عن سيف مذهب ثم تقدم اعضاء اللجنة الاعلامية بالسلام على سموه مشيدا بما قدمه هؤلاء من جهد لانجاح الحملة.
تلى ذلك قصيدة للشاعر ماجد الحقباني بعده قام سموه بافتتاح المعرض الامني الذي شارك فيه مرور الخرج، الشرطة، امن الطرق، الدفاع المدني، قاعدة الامدادات، ادارة التعليم، تعليم البنات، مصلحة المياه، الغرفة التجارية، مصنع الملابس، قاعدة الامير سلطان، التدريب المهني، بلدية الخرج، المخدرات، توعية الجاليات، سجن الخرج، شركة صالح وعبد العزيز العسكر، مديرية الزراعة، مكتب العمل، مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وقد تجول سموه في ارجاء المعرض كما قام سموه بتدشين موقع مرور الخرج على الانترنت واشتمل المعرض على معروضات نالت استحسان الجميع.
ويستمر المعرض لمدة ستة ايام لاستقبال الزوار على فترتين صباحية ومسائية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved