أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

محليــات

خدمات جديدة ببلدية أبحر بجدة
* جدة جميل الفهمي:
قامت بلدية أبحر بأمانة جدة خلال الفترة الماضية بالعديد من الإنجازات شملت سفلتة العديد من الطرق في نطاق الفرع واستبدال بعض أعمدة الإنارة القديمة بأعمدة جديدة كما قام فرع بلدية أبحر بتكثيف الجهود في المراقبة على المباني والمنشآت القائمة ثم المرور على «32» موقعا بنطاق الفرع وبلغ عدد المخالفات«12» مخالفة ولأهمية النظافة ولما لها من تأثير على الصحة العامة والعناية بالمظهر فقد قام فرع بلدية أبحر بالتنسيق مع الشركة القائمة على أعمال النظافة لرفع عدد من هياكل السيارات التالفة التي لا تحمل أرقاما حيث بلغت«194» سيارة تالفة وبلغ عدد الحاويات التي تمت صيانتها 1496 ومساحة الكنس الآلي 6800م.
ونظراً لتنفيذ العديد من الخدمات في نطاق فرع بلدية أبحر تشمل مشاريع «هاتف صرف صحي مياه كهرباء.. الخ» فقد قام الفرع بإصدار 169 رخصة حفريات وبلغ عدد الشركات المخالفة 3 شركات.
وفي مجال مراقبة الأسواق والمواد الغذائية يتم متابعة وتكثيف أعمال الرقابة في منطقة الشاليهات وجميع المحلات التي تم المرور عليها 1032 كما تم القبض على عدد 46 بائعا متجولا ومصادرة المأكولات التي تم تداولها وإتلافها فوراً بمعرفة عمال شركة النظافة وقد تم إزالة عدد من المواقع الخاصة بالباعة المتجولين في شارع حراء وحي النهضة وحي النعيم وسوق حراء الدولي.
وفي إطار الصيانة الدورية للمسطحات الخضراء بلغ عدد الحدائق التي تمت صيانتها وريها 37 حديقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved