أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

محليــات

عقب تبرع سمو النائب الثاني بـ 10 ملايين ريال لمركز الأطفال المعوّقين بالمدينة:
الأمير سلطان بن سلمان: تبرع سموه تتويج لجهود الجمعية .. وتدشين مثالي لمشروع الوقف الخيري للمركز
* الرياض أسامة النصار:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوّقين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لما تفضل به سموه من دعم كريم للجمعية ممثل في تبرع سموه بمبلغ عشرة ملايين ريال ستخصص بمشيئة الله للوقف الخيري لمركز الأطفال المعوّقين بالمدينة المنورة.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية: «يشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية واللجنة المشرفة على برنامج الوقف الخيري بها أن أرفع إلى مقام سيدي سمو النائب الثاني أسمى آيات التقدير والعرفان لما يبذله حفظه الله من مساندة كريمة ودعم لا محدود للجمعية تواصل بتبرع سموه الكريم لمركز الأطفال المعوّقين بالمدينة المنورة خلال حفل افتتاح المشروع».
وأشار سموه إلى أن ما قدمه سمو النائب الثاني من دعم لمركز الأطفال المعوّقين بطيبة الطيبة ودعوته الكريمة لأهل الخير لمساندة المشروع، يعد تتويجاً لجهود الجمعية، ولرسالتها وأهدافها الخيرية، وفي نفس الوقت انطلاقة طيبة لمشروع الوقف الخيري المساند للمركز، والذي تعوّل عليه الجمعية الكثير في تشغيل المركز بكامل طاقاته، واستيعابه للأعداد المتزايدة من الأطفال المحتاجين للخدمة المتخصصة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية على أن هذا الدعم الكريم كان بمثابة تدشين مثالي لمشروع الوقف الخيري لمركز المدينة المنورة.
ودعا سموه المواطنين والمقيمين والمؤسسات والشركات إلى الاقتداء بمبادرة سمو النائب الثاني في دعم المشروع واستثمار فضل طيبة الطيّبة حيث يتضاعف الأجر والثواب.
وقال سموه: «إن مشروع الوقف الخيري بالمدينة المنورة سيكون بمشيئة اللّه بمثابة صدقة جارية يتواصل دعمها ومساندتها للخدمات الخيرية المجانية للمئات من الأطفال المعوّقين الذين هم في أشد الحاجة للرعاية والعلاج والتعليم».
واختتم سموه تصريحه بالإشادة بالتفاعل المتميز الذي حظي به المشروع ممن شرفوا حفل افتتاح المركز واستجابتهم الكريمة لدعوة التبرع للمشروع وتسابقهم لدعمه، مؤكدا أن ذلك يعكس قيم التكافل والتراحم التي تميز مجتمعنا.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved