أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

المجتمـع

الخدمات الطبية بالداخلية تتلقى إشادات كبار المسؤولين
تلقت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية خطابات شكر من كل من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية عبروا فيها عن شكرهم للإدارة ومنسوبيها على ما يبذلونه من جهود.
وذلك اثر قيام الإدارة العامة للخدمات الطبية بالرفع بنسخ من التقرير الإحصائي عن العام الهجري 1421ه وما اشتمل عليه من إحصائيات توضح حجم الخدمات العلاجية والوقائية التي تم تقديمها لكافة منسوبي وزارة الداخلية وعوائلهم وكذلك نزلاء الاصلاحيات في مختلف مناطق المملكة وذلك من خلال مستشفى قوى الأمن بالرياض والمراكز الصحية لقوى الأمن بالمناطق.
كما تلقت الإدارة بهذه المناسبة العديد من خطابات الشكر من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق والمسؤولين بالقطاعات المختلفة.. صرح بذلك الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بالإنابة الذي عبر عن فخره واعتزازه بهذا التكريم للإدارة ومنسوبيها والذي سيكون حافزاً للجميع لتقديم المزيد من الجهد والعمل المستمر والدؤوب بما سوف ينعكس إن شاء الله على مستقبل الخدمات الصحية المقدمة لكافة منسوبي الوزارة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved