أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th November,2001 العدد:10653الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,رمضان 1422

عزيزتـي الجزيرة

« شكراً عزيزتي الجزيرة»:
هذه الصفحة وجدت لتبقى
عزيزتي الجزيرة
تحية طيبة وبعد:
بصراحة لا أعرف كيف أبدأ ولا ما أقول لأنني أعرف أن هناك من يقول إنك تجاملين هذه الصفحة وخصوصاً من الذين لم تنشر مقالاتهم لأي سبب من الأسباب ولست هنا بصدد الدخول في أسباب عدم نشر تلك المقالات لأنني وببساطة لم أصل إلى تلك المرحلة وذلك الموقع والذي من خلاله أحكم على هذا المقال أو غيره بالنشر أم لا.
ولكن من باب «لا يشكر الله من لا يشكر الناس» ومما دعاني إلى كتابة هذا الموضوع ما اطلعت عليه بهذه الصفحة عبر جريدتكم الغراء ذات الرقم 10610 في 29/7/1422ه بعنوان مقالاتي لم تر النور للمهندس مشاري خالد الدعجاني والذي عاتب وتحامل على الاخوة القائمين على هذه الصفحة. وأحب أن أذكر الأخ الكريم والأخت ليلى وجميع القراء بأمور ومنها:
1 إن هذه الصفحة وجدت لتبقى وكونه لا ينشر مقال لا يعني أن نقوم الدنيا ولا نقعدها لسبب بسيط وهو كما يعلم الجميع كثرة المقالات التي ترد إلى هذه الصفحة والتي تؤدي بالتالي إلى قيام الاخوة القائمين على ترتيبها من حيث الأهمية لا الإهمال.
2 أنا على ثقة كغيري بالاخوة القائمين عليها وأنهم حريصون كل الحرص على أن تظهر مقالات كل القراء، لأن القارئ أو الكاتب لم يكتب الا للفائدة أو النقد والا فما الجدوى من الكتابة.
3 إن خير دليل على كلامي هو نشر عتاب الأخ شاري والأخت ليل عبر هذه الصفحة وإذا كان هناك إهمال كما يقال لأهمل هذا العتاب ولم ينشر.
4 أخيرا أتمنى أن يكون هناك وعي أكثر وأنا على ثقة بقراء الجزيرة لأنهم يملكون ذلك .
وأتمنى من الاخوة الذين توقفوا عن الكتابة لأي سبب وبالذات الأخت ليل أن يعودوا إلى جزيرتنا الغراء ونحن في انتظارهم وأرجو أن لا يطول الانتظار.
واللّه من وراء القصد.
وعد بنت فهد بن حمد - القصيم

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved