أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th November,2001 العدد:10653الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,رمضان 1422

محليــات

بحضور محافظ محافظة الخرج
الأمير سطام يرأس اجتماع مركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالخرج
* الرياض واس:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بمحافظة الخرج بقاعة الاجتماعات في إمارة منطقة الرياض أمس اجتماع اللجنة الرئيسية للمركز بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج ورئيس اللجنة الرئيسية للمركز وأعضاء اللجنة .
وأوضح الأمين العام لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بمحافظة الخرج الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان عقب الاجتماع ان سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز استهل الاجتماع بكلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز بوصفه رئيسا للجنة الرئيسة للمركز مؤكدا أن دوره سوف يكون فاعلا ومثمرا ان شاء الله. كما شكر الرئيس السابق للجنة ناصربن خالد السديري على جهوده الخيرةمنذ بداية المشروع كفكرة حيث كان اهتمامه ومتابعته للمشروع ملموسة ومقدرة من الجميع.
وأشار سموه الى أن مشروع مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بمحافظة الخرج يعد ثمرة طيبة من ثمار الخير والنماء والدعم المتواصل والرعاية والاهتمام الذي يجده المواطن في هذه البلاد من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله كما أنه ثمرة من ثمار التفاعل الايجابي للعمل الخيرى في بلادنا العزيزة .
وبيَّن الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان ان الاجتماع استعرض بعد ذلك ما تم تنفيذه من مراحل المشروع حتى الآن كما تمت مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات اللازمة حيالها .
وأفاد بأن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أعرب في ختام الاجتماع عن شكره لسمو محافظ الخرج وأعضاء اللجنة الرئيسية على الجهود التي بذلوها لتحقيق هذا المشروع الطبى الحيوي المهم والمتوقع له أن يعطي دفعة قوية للخدمات الصحية بمحافظة الخرج .
كما شكر سموه مجموعة الفيصلية «ألبان الصافي» على تسليم الدفعة الاولى من تبرعهم .
الجدير بالذكر ان مشروع مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بمحافظة الخرج يتكون من انشاء وتجهيز مبنى يقام من ثلاثة أدوار بنفس المواصفات الانشائية والشكل لمستشفى الملك خالد بالخرج ويلحق بمبناه الرئيسي ويربط بينهما جسر وتقدر المساحة الاجمالية للمشروع ب6000 متر مربع.
ويضم المركز قسما للكلية الصناعية وقسما للحوادث والاستقبال وقسما للنساء والولادة والأطفال اضافة لغرفة الانعاش والعمليات .
وتقدر السعة الاستيعابية للمركز بحوالى 120 سريرا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved