أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st November,2001 العدد:10646الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,رمضان 1422

الاتصالات و التقنية

تتيح لمستخدميها مرونة أكبر في التقاط الصور
إبسون تطرح كاميرا رقمية تمكن من إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني
* الرياض الجزيرة :
قامت شركة إبسون مؤخراً بطرح الكاميرا الرقمية الجديدة ابسون فوتو بي سي 2100 زد EPSON PHOTO PC 2100Z التي تم تصميمها وفقاً لأحدث تقنيات ابسون مما يجعلها قادرة على التقاط صو عالية الدقة يمكن ارسالها عبر البريد الالكتروني أو طباعتها. تتضمن هذه الكاميرا زوماً رقمياً بصرياً يصل إلى 5 * الأمر الذي يتيح لمستخدميها مرونة أكبر في التقاط الصور من مسافات مختلفة.
كما تتمتع ابسون فوتو بي سي الجديدة بتقنية مطابقة الصور المطبوعة Matching Technology PRINT image التي تشكل تحولاً جديداً في مجال التصوير الرقمي إذ تتيح للمصور استخدام الكاميرا مع طابعات ابسون الفوتوغرافية المجهزة بذات التقنية وذلك بغية تقديم الجودة الأمثل للصور، وتتم هذه العملية بأكملها بصورة تلقائية، وتتسم الكاميرا كذلك بخاصية التصوير الليلي التي تسمح بالتقاط الصور بوضوح في البيئات ذات الاضاءة الخفيفة.
وتتيح الكاميرا التقاط صور أكبر يصل حجمها إلى A3 بسهولة بفضل قدرتها على تقديم دقة وعرض تصل إلى 1.3 ميغا بكسل إلى جانب تطبيق تقنية EPSON Hypict Technology، التي تضمن للمستخدم الحصول على صور بحجمA3 أو A4 بالغة الدقة والوضوح ودون حواف متعرجة، وتأتي هذه الكاميرا مع بطاقة كومباكت فلاش بسعة 8 ميغا بايت إلى جانب 4 بطاريات بحجم AA فضلاً عن مجموعة من البرامج العملية الخاصة بإدارة وتعديل الصور حسبما يشاء.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved