أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st November,2001 العدد:10646الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,رمضان 1422

ملحق الطب والصحة في رمضان

شعاره «توفير العناية الطبية»
إنشاء مركز عالم الابتسامة لطب الأسنان بشرق الرياض ليقدم خدمات متكاملة
المركز مجهز بأحدث تقنية لضمان كفاءة التشخيص وسرعة الإنجاز
إن تطور القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية أحدث نقلة هائلة في نوعية الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية جعلته يوازي ما يقدم في أكثر دول العالم تطوراً وذاك بفضل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم وتشجيع لهذا القطاع، ومساهمة منا في مواكبة هذا التطور، ورغبة في توفير خدمات صحية متكاملة فقد تم إنشاء وتجهيز مركز متكامل لطب الأسنان لتقديم تلك الخدمات للمواطنين في وجود جو ودي وأسري وتفاعل إيجابي مستمر مع رغبات وملاحظات المرضى والمراجعين.
ولما كانت الصحة نعمة غالية فلقد حرصنا على تأسيس أكبر مركز متخصص في شرق الرياض بما يخدم مراجعيها، ويوفر جواً من الراحة والثقة والطمأنينة. فقد اخترنا الطاقم الطبي بعناية فائقة لإدراكنا بأهمية الموارد البشرية في نجاح العمل الطبي، كما تم الاستعانة بنخبة مميزة من الاستشاريين السعوديين والعرب والأجانب في تخصص طب الأسنان ولأن مؤسسي المركز هم نخبة من الاستشاريين والأخصائيين الذين يستندون إلى خبرة طويلة في مجال طب الأسنان وزراعتها.
ومن هنا كان قيام مركز عالم الابتسامة لطب الأسنان وتجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة لضمان كفاءة التشخيص وسرعة الإنجاز. إلى جانب توفير العناية الطبية التي اتخذها المركز شعاراً له انطلاقاً من الأهداف الإنسانية التي أنشئ المركز من أجل تحقيقها.
نور مرزوق العتيبي
مدير مركز نهج التقوى وعالم الابتسامة لطب الأسنان

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved