أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st November,2001 العدد:10646الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,رمضان 1422

محليــات

الأمير مقرن افتتح فعاليات الخيمة الرمضانية للجهات الخيرية
* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول الاثنين الخيمة الرمضانية الأولى للجهات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة وذلك بمقر الخيمة بالمنطقة المركزية.
وكان في استقبال سموه معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين ووكيل امارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ورئيس لجنة التنسيق والمشرف على الخيمة الرمضانية المهندس يحيى بن سيف صالح.
وقد قام سموه عقب قص الشريط بجولة داخل الخيمة الرمضانية واطلع على ما تحتويه من أعمال ونشاطات الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة ومحافظاتها.وفي نهاية الجولة دعا سموه أهالي المدينة المنورة وزوارها الى زيارة المعرض للتعرف على أوجه البر والخير التي تقدمها الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة ومحافظاتها، وحث سموه أهل الخير والمؤسسات على دعم هذه الجمعيات الخيرية لتتمكن من القيام بتنفيذ برامجها وخططها الخيرية.
كما حث سموه القائمين بالاشراف على هذه الجمعيات على الاستمرار والتعاون فيما بينهم لتنفيذ البرامج الهادفة لتحويل نشاط الأسر المحتاجة الى أسر منتجة لتساهم في القضاء على المشاكل التي يعاني منها المجتمع والقيام بدور حضاري بارز.وحضر الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved