أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th November,2001 العدد:10644الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

قبل نزال الهلال مساء اليوم
الاتفاق يعزز دفاعاته ويعيد سيف
تأجيل التعاقد مع فيكتور وإبعاد البهلول
* الدمام/ خالد الشمراني:
عاد المدافع حسن سيف إلى تدريبات فريق الاتفاق الأول لكرة القدم وذلك بقرار من المهندس خالد الدوسري رئيس مجلس إدارة النادي، حيث اكتفى اللاعب بالدوران حول المضمار دون المشاركة مع الفريق على أن يتم الاجتماع به لمناقشة قرار رفع الايقاف عنه الذي أصدره في وقت سابق المشرف على جهاز كرة القدم بالفريق المهندس محمد المغلوث وتؤكد المصادر عن نية إدارة نادي الاتفاق برفع الإيقاف عن اللاعب.
ومن جهة أخرى يصل مطلع الأسبوع المقبل المدافع السنغالي مختار منغال قائد منتخب السنغال الأولمبي لغرض التجربة في صفوف الفريق الاتفاقي. ومن جهة ثانية أجلت إدارة نادي الاتفاق عملية التعاقد مع اللاعب السنغالي فيكتور حتى يتم الانتهاء من عملية صدور الكشف الطبي الذي يؤكد سلامته من أي إصابة ومن المحتمل أن تقوم إدارة الاتفاق بالاستغناء عن اللاعب المحترف الجزائري بهلول حميد في حالة قناعة المدير الفني المدرب السعودي فيصل البدين باللاعبين فيكتور ومختار.
وحول استعدادات الفريق لمباراة اليوم أمام الهلال فقد ركَّز البدين على تكثيف منطقة الدفاع، كما أعتمد طريقة 5/3/2 بوجود عدد من المدافعين أمثال عبدالفتاح شعيب وسياف البيشي وبندر خليل وأحمد البحري ووليد الرجاء، وفي خط الوسط الدوسري وعلي الشهري وتركي المصيليخ في الهجوم، مبارك الخليفة وما خيت.
وقد ركّز البدين من خلال التدريبات على فرض الرقابة على عدد من لاعبي فريق الهلال للحد من خطورتهم أمام المرمى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved