أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th November,2001 العدد:10644الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الرئيس العام يعتمد إدارة الباطن
* حفر الباطن محمد الدخيل:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مجلس ادارة نادي الباطن الجديد الذي تم انتخابه خلال الجمعية العمومية العادية للنادي.
وجاء التشكيل الجديد للمجلس على النحو التالي:
علي بن معدي المطيري رئيساً لمجلس الادارة، مذود بن جديع اللغيصم نائباً لرئيس مجلس الادارة، خالد بن محمد الخالد أميناً عاماً للنادي، عايد بن ثروي الحربي أميناً للصندوق، محمد بن كليب الجهني مديراً للكرة الطائرة، عبدالله بن سليمان البليهد مديراً لكرة القدم، فيصل بن دغيم الظفيري مشرفاً للعلاقات العامة، سالم بن هويدي الشمري مشرفاً رياضياً، منصور بن نومان الظفيري مشرفاً للنشاط الثقافي والاجتماعي، مساعد بن رشيد الجميلي مشرفاً للالعاب الفردية، عوض بن مطر الهزيمي مديراً لكرة اليد.
وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ علي المعدي رئيس مجلس ادارة النادي عن خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد والى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على هذه الثقة الكريمة متمنياً أن يقدم مع جميع أعضاء مجلس الادارة الجديد كل ما في وسعهم للارتقاء بمستوى هذا النادي في جميع الانشطة. كما شكر المعدي ابناء حفر الباطن على تفاعلهم السريع مع المجلس الجديد، مشيراً بأن هذا التفاعل سيكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق امنيات شباب حفر الباطن.
واهاب المعدي بجميع المواطنين بضرورة حث ابنائهم للمشاركة في انشطة النادي خاصة وان حفر الباطن تزخر بالعديد من المواهب والتي من الممكن أن تحقق تطلعات محبي الباطن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved