أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th November,2001 العدد:10644الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في رابع جولات دوري الأولى
التعاون بنشوة الحمادة يستضيف القادسية
الجريحان الخليج وأحد.. ومن يداوي جراحه بالآخر؟!
العروبة بعد التسعة.. ماذا لديه أمام الحمادة؟! الحزم هل يوقف مسلسل الهزائم على حساب أبها؟!
* كتب/ ناصر الفهيد:
مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة العاشرة تنطلق مباريات الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث تقام أربع مباريات في بريدة وسيهات والجوف والرس.
التعاون x القادسية
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف فريق التعاون على أرضه وبين جماهيره فريق القادسية من الخبر.
التعاون الذي حقق فوزه الأول في الجولة السابعة يملك ثلاث نقاط في المركز السابع، أما القادسية الذي فاز في الجولة السابقة على الحزم فيدخل اللقاء وهو في المركز الثاني بسبع نقاط.
التعاون يلعب على أرضه ويبحث عن الفوز ورفع رصيده وتعويض خسارتي البداية.. وفوزه على الحمادة رفع من معنوياته كثيراً لذلك قد تساعده نشوة الفوز على مواصلة انتصاراته خاصة إذا لعب المباراة بنفس المستوى الذي قدمه في الشوط الثاني أمام الحمادة.. القادسية هو الآخر باحث عن الفوز والصدارة.. وفوزه في الجولة السابقة خارج أرضه يحفزه اليوم لمواصلة الانتصارات.
فهل يواصل التعاون انتصاراته ويلحق القادسية بالحمادة..؟ أم يكون لأبناء الخبر كلام آخر؟!
الخليج x أحد
في سيهات وعلى ملعبه يستضيف فريق الخليج ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق أحد..
كلا الفريقين خسرا الجولة السابقة، فالخليج خسر على أرضه وبين جماهيره من الرائد بهدفين لهدف. وأحد هو الآخر خسر بنفس النتيجة من أبها في عسير.
الخليج في المركز السابع بثلاث نقاط.. وأحد في المركز الرابع بأربع نقاط.
إذن الفريقان جريحا الجولة السابقة.. فمن يداوي جراحه على حساب الآخر؟!
العروبة x الحمادة
على ملعبه في الجوف يستضيف فريق العروبة ضيفه القادم من الغاط فريق الحمادة، وما ينطبق على لقاء الخليج وأحد ينطبق على هذا اللقاء.. فالعروبة والحمادة أيضاً جريحان من الجولة السابقة ولعل جراح العروبة هي الأكبر، حيث خسر من سدوس بالتسعة! بينما الحمادة خسر من التعاون بهدفين لهدف.
اللقاء فرصة للعروبة لتحسين صورته بمسح آثار التسعة قبل استفحالها.. والحمادة أيضاً يريد أن يعود بالنقاط ويناله جانبا من الكرم العروبي، فهل يغسل العروبة همومه بالحمادة.. أم يزيدها أبناء الغاط هموماً أخرى؟!
الحزم x أبها
على ملعبه في الرس يستضيف فريق الحزم ضيفه القادم من أبها فريق أبها.
الحزم جريح الدوري وصاحب المؤخرة خسر جميع لقاءاته الثلاثة ولا يملك حتى الآن أي نقطة.. وأبها منتعش بفوزه الأول في الجولة السابقة على أحد ويملك أربع نقاط في المركز الخامس.. فهل يوقف أبناء الرس مسلسل الهزائم ويحتفلون بأول فوز.. أم يصر أبناء عسير على استمرار المسلسل واضافة خسارة جديدة في سجل الحزم؟!
نواف الدعجاني

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved