أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

العقيلي رئيس البعثة حذر اللاعبين من التهاون
وجدنا ترحيباً غير عادي وتشرين فريق قوي
* كتب نبيل العبودي:
ثمّن الأستاذ محمد العقيلي رئيس بعثة الهلال إلى اللاذقية وعضو مجلس إدارة النادي حفاوة الاستقبال التي لقيه الفريق منذ وصوله إلى هناك.. وقال العقيلي ان ما لقيته البعثة هناك يدل دلالة واضحة على عمق العلاقة التي تربط الهلاليين بأشقائهم بنادي تشرين السوري والتي أشعرتنا كهلاليين اننا نلعب على أرضنا وبين إخواننا هناك الأمر الذي يدل على ما يتميز به الإخوة الأشقاء في سوريا.
وأضاف العقيلي: نحن لا نستغرب هذه الحفاوة التي وجدناها من اخواننا في نادي تشرين السوري حيث ان الاخوة في سوريا عودونا على ذلك وقد أسعدتنا كثيراً تلك اللافتات الترحيبية التي وضعوها في كل مكان ترحيبا بالهلال وزيارته للاذقية.
وعن اللقاء قال العقيلي ان الهلال واجه فريقا قويا وجيدا واستطاع ان يتجاوزه بالفوز ويتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل خاصة وان لقاء الاياب سيكون في الرياض الأمر الذي يجعلنا أكثر تفاؤلا بتجاوز ذلك اللقاء.
وحذر العقيلي لاعبي الهلال من التهاون في اللقاء المقبل لقاء الاياب، وقال يجب على لاعبي الهلال عدم التهاون في لقاء الاياب وعليهم ان يتخذوا من لقاء الذهاب درسا، فالفريق السوري كاد ان يصل إلى التعادل بسبب التهاون عندما سجلنا ثلاثة أهداف نظيفة واطمئننا على النتيجة والفوز مبكراً.
وعاود العقيلي في نهاية حديثه تقديم الشكر للاخوة في نادي تشرين السوري على حفاوة الاستقبال مرحبا بهم في بلدهم الثاني المملكة في لقاء الاياب منتصف شهر رمضان الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved