أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

إدارة الهلال تناقش اليوم الطريقة الأمثل للاحتفال بالبيعة
* كتب طارق العبودي:
يعقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل اجتماعاً هاماً في مقر النادي مساء اليوم «السبت» لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة ببرامج وأنشطة النادي المقبلة ومن أبرزها دراسة الطريقة والكيفية والموعد المناسب لإقامة البرنامج الثقافي المتكامل الذي يأتي ضمن احتفالات الهلال بمرور 20 عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله» مقاليد الحكم في بلادنا الغالية والذي سيتخلله أمسيات ثقافية وشعرية ومعرض تشكيلي لطلاب المدارس بعنوان «القائد في عيون أبنائه».
كما سيتم في اجتماع اليوم إعداد ملف متكامل عن أبرز النقاط والمواضيع التي ستعرض على أصحاب السمو والسعادة أعضاء الشرف لمناقشتها في اجتماعهم المرتقب الذي لم يتم تحديد موعده حتى الآن وإن كان الهلاليون قد أعلنوا سابقاً أنه سيعقد في إحدى ليالي هذا الشهر.
وسيحدد مجلس إدارة الهلال في اجتماع الليلة موعد تكريم نجم الفريق الكروي الأول الكابتن خالد التيماوي الذي أعلن اعتزاله اللعب مؤخراً.
وبالتأكيد سيحظى فريق كرة القدم بنصيبه من المناقشات في الاجتماع الذي تم التحضير له منذ فترة ليست بالقصيرة.يذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال دأبت على عقد الاجتماعات بصورة متكررة غير أن الاجتماعات السابقة لم تكن تأخذ صفة الرسمية مثل اجتماع اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved