أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

على صالة مرخ بالزلفي
بطولة شباب الطائرة لأندية الرياض تنطلق اليوم
* الزلفي داود الجميل:
تنطلق عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم بطولة أندية منطقة الرياض للكرة الطائرة لدرجة الشباب والتي يستضيفها نادي مرخ الرياضي بالزلفي وتشارك فيها 8 فرق تمثل الأندية أبطال مكاتب منطقة الرياض في الكرة الطائرة لدرجة الشباب لهذا الموسم.
وهي فريق النصر أول مكتب الرياض والشباب ثاني المكتب والسد أول مكتب الخرج والوادي الأخضر ثاني المكتب والوشم بطل مكتب شقراء والفيصلي أول مكتب المجمعة ومصدة أول مكتب الدوادمي بالإضافة لفريق مرخ بطل مكتب الزلفي.
وستنطلق أولى مباريات البطولة عند الساعة التاسعة والنصف مساء بين فريقي الفيصلي والوشم وعند العاشرة والنصف تقام المباراة الثانية بين فريقي السد والشباب.
وأوضح «للجزيرة» الرياضية مدير البطولة الأستاذ عبدالرحمن بن علي البداح بأنه تم تشكيل عدة لجان للإشراف على مباريات هذه البطولة التي سيديرها حكام دوليون وتستمر حتى الثامن من شهر رمضان المبارك إن شاء الله. وأشار إلى أن إدارة النادي قد أخذت السكن للوفود المشاركة في هذه البطولة وتهيئة مرافق النادي وكل سبل الراحة لهم. كما تم عمل نشرة خاصة يومية عن نتائج البطولة وأهم أحداثها. كذلك تم تأمين السكن للحكام المشاركين في إدارة المباريات وعمل بطاقات خاصة لدخول الإعلاميين وتخصيص أماكن خاصة لهم في الصالة الرياضية التي تقام عليها مباريات البطولة.
الجدير بالذكر أن هذه هي البطولة الثانية التي يستضيفها النادي في لعبة الكرة الطائرة حيث استضاف النادي بطولة الناشئين وحققت نجاحاً كبيراً ومثل النادي فيها مكتب الزلفي واليوم يمثله في درجة الشباب بإشراف مدرب الفريق الكابتن/ حسام زغلول .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved