أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

القرية الالكترونية

أنتل تستثمر 25 مليون دولار في الهند
*بانجالور رويترز:
قال مسؤول كبير بشركة انتل كورب إن الشركة تنوي استثمار 25 مليون دولار لتأسيس مركز جديد لتطوير التكنولوجيا في بانجالور عاصمة التكنولوجيا في الهند وزيادة عدد مهندسيها بنسبة 60 في المائة الى نحو 800 بحلول عام 2002 .وقال افتار سايني مدير عمليات أنتل في جنوب آسيا لرويترز عبر البريد الإلكتروني «نرى فائدة في استخدام الموارد الهندسية المتاحة في الهند، إنه توجه استراتيجي طويل الاجل للشركة». وأضاف إن أنتل التي يعمل بها حاليا 500 مهندس في ستة مواقع مختلفة في بانجالور تعتزم دمج معظم انشطتها في المنشأة الجديدة.
ورغم اسوأ تراجع حتى الآن في سوق أشباه الموصلات التزم أكبر صانع للرقائق في العالم بخطط انفاقه واستثماراته العالمية الطموحة.ويعمل موظفو مركز بانجالور وهو أكبر موقع غير انتاجي تابع لشركة أنتل في آسيا في مجال تطوير التطبيقات والتكنولوجيا الخاصة بمنشآت الأعمال الإلكترونية وتطوير البرامج الجاهزة والاجهزة الخاصة بانظمة الشبكات والاتصالات.
وخلال السنوات القليلة الماضية استغلت أنتل جيش الهند الجرار منخفض التكلفة والمتحدث بالانجليزية من العاملين في مجال تطوير البرامج الجاهزة لتعزيز وتوسيع نطاق عملياتها في البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved