أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

الاقتصادية

مجموعة العثيم التجارية تدشن أكبر سوق مركزي بحفر الباطن
* الرياض الجزيرة:
بحضور قائد المنطقة الشمالية اللواء تركي بن حديجان النقيعي وفي إطار خطتها الاستراتيجية والتوسعية دشنت مجموعة العثيم التجارية الفرع الجديد لأسواقها المركزية بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن.
وقد ألقى الأستاذ عبدالله صالح العثيم رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم التجارية كلمة عبر فيها عن شكره للمسؤولين في مدينة حفر الباطن لاهتمامهم بمشاريع المجموعة وقدم درعا تذكاريا لقائد المنطقة الشمالية سعادة اللواء تركي بن حديجان النقيعي ودرعا تذكاريا آخر الى مدير إدارة مدينة الملك خالد العسكرية للتشغيل والصيانة العميد المهندس محمد العساف.
ومن جانبه أوضح مدير قطاع الاسواق في المجموعة الاستاذ عبدالله البطحي أن افتتاح هذا الفرع ينسجم مع خطة المجموعة المواكبة لاتساع حجم سوق المواد الغذائية في المملكة وفي ظل الانتشار الكبير لأسواقنا المركزية في مختلف المناطق وتبلغ مساحة السوق (3582) متراً مربعاً ويضم بين جنباته جميع الاقسام الطازجة والغذائية والاستهلاكية ومنطقة خاصة بالعروض بجانب مواقف سيارات تسع ل (300) سيارة. وأضاف ان هذا الفرع الذي يعد الثاني للمجموعة خارج منطقة الرياض بعد القصيم يعتبر نقلة حضارية في مجال التسوق في تلك المنطقة حيث أنه أكبر سوق مركزي بحفر الباطن.



أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved