أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th November,2001 العدد:10639الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,شعبان 1422

مقالات في المناسبة

عهد ذهبي وتطور مذهل
بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، لابد أن نستذكر الإنجازات العظيمة التي تمت في هذه المدة الوجيزة.. فبحق تعد هذه الفترة الذهبية في تاريخ المملكة الحديث وذلك بما تم فيها من أحداث وأعمال.. ففي هذه الفترة تم إرساء دولة النظام المستمد من الشريعة الغراء.. حيث تم تحديث مجلس الشورى وإنجاز النظام الأساسي للحكم ونظام المناطق والعديد من الأنظمة والتشريعات، وهناك حدث عظيم لا يتصدى له إلا الرجال العظماء وهو تحرير دولة الكويت الذي كان لخادم الحرمين الشريفين الدور الأساسي فيه.
كما نرى ما تم في هذه العشرين سنة الماضية ففي مجال التعليم كمثال تطورات كبيرة حيث بلغت عدد الجامعات ثماني عدا العديد من الكليات المدنية والعسكرية بالإضافة للكليات الأهلية.. وهناك دراسات جادة للتوسع في إنشاء جامعات أهلية في مختلف مناطق المملكة. وهناك العديد من الإنجازات في مجالات مختلفة وتطورات كبيرة في مختلف نواحي الحياة.
وفي الختام أتقدم كأحد مواطني هذا الوطن العزيز إلى مقام خادم الحرمين الشريفين بجزيل الشكر والعرفان على ما قدمه للوطن وأمته... جعل الله أعماله في موازين حسناته وأمد في عمره وحفظ بلادنا من كل مكروه.
مدير مكتب التعليم بحوطة سدير

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved