أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

رفض كل المحاولات لتقسيط المبلغ:
الخوجلي يرفض التوقيع للنصر ويهدد بالشباب
* كتب عبدالسلام السبعان:
أوصد الحارس الدولي محمد الخوجلي كل الطرق على الادارة النصراوية حول تجديد عقده بأي طريقة مقابل تسلم مستحقاته بالتقسيط.
حيث قدمت الادارة النصراوية نصف مليون ريال مقابل التوقيع حاليا ويستلم مليونا بعد مرور سنة كاملة من التوقيع الا ان الخوجلي رفض هذا العرض واكد لمدير الكرة يوسف خميس تمسكه بمطلبه والبالغ مليونا ومائة الف ريال مقدماً للتوقيع للفريق النصراوي لأربعة مواسم قادمة.. ويسعى النصراويون حاليا وخلال الايام الباقية في المهلة المحددة من الاتحاد السعودي الى يوم الجمعة القادم لتأمين المبلغ المطلوب عن طريق الداعمين للفريق النصراوي ويأتي في مقدمتهم سمو الأمير تركي بن خالد الذي تكفل بدفع «250» ألف ريال للادارة النصراوية للمساهمة في مقدم العقد للخوجلي وقد حصل مدير الفريق يوسف خميس على شيك مصدق من الامير تركي بصرف اللاعب عند التوقيع.
ومن ناحية اخرى تؤكد المصادر المقربة من اللاعب تلقيه عرضا من نادي الشباب مقابل مليون ونصف المليون سيقدم للجنة الاحتراف يوم السبت القادم ثاني ايام رمضان المبارك مقابل التوقيع للفريق الشبابي لأربعة مواسم قادمة.. الجدير بالذكر أن شخصية شبابية مرموقة جدا تكفلت بقيمة عقد اللاعب لصالح الفريق الشبابي.
في حين يرغب الخوجلي بالتجديد للفريق النصراوي بشرط تأمين المبلغ الذي يطالب به وفي حالة تعثر تأمين المبلغ فإن اللاعب سيتجه للفريق الشبابي. الجدير بالذكر ان الخوجلي يبلغ من العمر 30 عاما مما يسمح له بالانتقال لأي نادٍ يرغبه دون الرجوع لناديه الاصلي بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي، يذكر بأن الخوجلي كانت بداياته التدريبية عن طريق نادي الشباب الى ان تم انتقاله وتسجيله لصالح فريق النصر قبل ست سنوات تقريبا، حيث يواصل الخوجلي تمارينه اليومية مع مدرب الحراس النصراوي بشكل يومي الى انتهاء شهر شعبان الحالي.



أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved