أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

سامحونا
من الطائي إلى الشعلة
أحمد العلولا
..شعلة من عزيمة واصرار.
..شعلة تمت انارتها في الخرج بحيث تستمر في الاشتعال.. ولم يحدد بعد موعد انطفاء تلك الشعلة التي اوقدها المدرب الوطني خالد القروني.
..من مباراة الى مباراة والأكثرية تتوقع ان المسألة «ضربة حظ» «وبيضة ديك».. الفريق لن يصمد أكثر!!
..سوف يتعرض للسقوط.. إن عاجلاً أو آجلاً.. لكن ابناء الشعلة وهم حديثو عهد بمتاهات الدوري الممتاز.. قالوا كلمتهم بصوت عال: نحن هنا باقون.. ومع القروني مستمرون.. ولمحافظة الخرج صامدون!!
..ومن مباراة الى مباراة.. والشعلة تؤكد احقيتها بلقب الطائي سابقاً والذي جرى التفريط به.. وبدون مقدم عقد.. لمن يود امتلاكه.. وهاهي المشكلة الاكثر توهجاً ترفع شعار «صائد الكبار».
لكن الرهان يبقى مستمراً.. وعلى نجوم الشعلة الدفاع عن مكتسبات فريقهم.. فما عليهم سوى الاستمرار في مواصلة عروضهم الرائعة وحصد النقاط واحتلال موقع متقدم.. ولكي تسقط ترشيحات البعض التي ترى في هذه الانتفاضة الشعلاوية مجرد سحابة صيف.. وستزول سريعاً..
يا أبناء الشعلة.. ماذا أنتم فاعلون؟
الشعله والحرمان
الشعله.. كلمة بدون صورة.. برغم ان حظوظها اكثر من رائعة في مشوار الممتاز.. ووجدت انصافاً على مستوى الصحافة الرياضية.. الا انها تكاد تكون الفريق الوحيد المحروم ظهوراً على الشاشة الفضية.. واذا كان موقع الفريق المتقدم في الترتيب العام.. فان ذلك لايعني احتلاله ذيل القائمة في النقل التلفزيوني..
نرجو التفاتة سريعة تساهم في تشجيعه كفريق طموح بحيث تتاح الفرصة لمن لم يشاهده من قبل ان يراه في اكثر من مباراة متلفزة له وعلى الهواء مباشرة كشاهد على مكافأة وتقدير الفرق المتفوقة.. والشعلة بكل تأكيد في مقدمتها!!
وسامحونا!!
سقوط مارد..
ارتبط اسم نادي مارد بمحافظة الاسياح باللاعب الدولي السابق ومساعد مدرب النصر حاليا.. صالح المطلق!!
وفي تلك الفترة تردد مارد كثيرا على الالسن وبرز اعلامياً..
وبعد انتهاء مشكلة اللاعب والاحتجاج تضرر مارد كناد دأب على ممارسة انشطته واستقطاب ابناء المحافظة من العزلة التي احاطت به وغيبته عن الآخرين.. وخصوصا من الاقربين له.. واعني اهالي المحافظة الذين ابتعدوا عن ناديهم.. ولم يفكروا بالالتفاف حوله ليبقى مارد رمزاً لتاريخ الاسياح.. زرت منذ ايام تلك المحافظة الجميلة التي تعد مزاراً للجميع في الاجواء الربيعية.. وتوقفت كثيرا عند منشأة «تموت» واقفة.. اذ حاولت ادارة مارد برئاسة عبدالرحمن القصير المعروف بنشاطه المتجدد ان تقدم هدية لشباب المحافظة لممارسة الالعاب في صالة مغلقة.. انها لوحة لم تكتمل.. ومقاول المشروع لم يعلن هروبه وانما توقف لعدم وجود سيولة مادية!!
..وإلى اهالي محافظة الاسياح هناك.. وفي كافة مدن المملكة أتساءل بمرارة.. أين انتم في الوفاء ورد الدين لمحافظتكم التي تناشدكم بالتكاتف والتعاون والاسراع في دعم ناديكم مارد قبل ان يحتضر.. ان المنشأة في حالة اكتمالها سوف تخدم ابناء منطقتكم بحيث يمكن اقامة مباريات مارد في الاسياح بدلاً من سفره المتواصل الى مختلف مدن القصيم واللعب هناك بحجة تعذر اقامة مبارياته على ملاعبه ووسط جمهوره..
واللهم اشهد.. انني بلغت.. وسامحونا!!
سامحونا.. بالتقسيط المريح!!
* * من
خالد السلامة الى عبدالعزيز السعران.. وياقلب لاتحزن!!
* * بالاحتجاج.. فاز «...» بثلاث نقاط.. عبارة نتمنى عدم تكرارها مرة اخرى!!
* * ماذا لو فاز احد الاندية ببطولة الدوري بواسطة تقديم الاحتجاجات وقبولها.. سيقال عن هذا الفريق بطل الدوري سنة الاحتجاجات!!!
* * عهدتك هادئاً الى ابعد الحدود.. فلماذا ايها الأمير المحبوب خالد بن سعد.. واللي ينساك انساه!!
* * الزميل عبدالله جارالله المالكي.. اشادتك للنجمة نعم والف نعم.. ولكن هجومك على الرائد والتعاون.. لا.. ومليون لا!! وغلطة الشاطر بألف!!
* * الذين ينتقدون اعضاء مجالس ادارات الاندية.. اتمنى عليهم ان يخوضوا التجربة مرة واحدة ليتعرفوا عن كثب على مشاكل وهموم العمل الاداري وسط اجواء غير مشجعة على الاطلاق.. وارحموا هؤلاء.. يا هؤلاء!!
* * نحن هكذا «شاطرون» ان ابدع وتألق مواطن طالته الاتهامات من كل حدب وصوب اما لو كان «خواجة» فإن الالقاب سوف تطارده في كل مكان.. واسألوا القروني فعنده الخبر اليقين.. وسامحونا!!

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved