أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

الاخيــرة

السفير البراهيم في رد على إحدى الصحف
500 ألف مصري منحوا تأشيرات للعمرة
* القاهرة واس :
أكد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة ابراهيم السعد البراهيم أن حوالي خمسمائة ألف مواطن مصري حصلوا على تأشيرة عمره حتى الآن من خلال القنصليات السعودية الثلاث بالقاهرة والاسكندرية والسويس التي تطبق النظام الجديد للتأشيرات المقروءة آليا .
وقال معاليه في رده أمس على ما نشرته إحدى الصحف المصرية من وجود تأخير للجوازات في القنصليات السعودية إن عدد هذه التأشيرات يفوق مثيله من السنة الماضية ودليل صادق ورد واقعي على المنشور الصحفي .
ولفت السفير البراهيم الى أن القنصليات السعودية الثلاث تعمل ليل نهار لاستيعاب الاعداد المتزايدة من المعتمرين المصريين بيد أن معاليه أشار الى وجود أسباب حول حصول بعض التأخير في الجوازات عزاها الى الاخطاء في الأسماء الواردة من الشركات بحيث لم تشمل الاسم الرباعي للمعتمر وكذا حصول بعض أخطاء في أرقام الجوازات المرسلة من الشركات ووزارة الحج بالمملكة وعدم التزام الشركات والمعتمرين بتقديم الجوازات بفترة كافية للقنصليات علما بأن مدة التأشيرة هي ثلاثة أشهر قبل الشهر المراد فيه أداء العمرة .
وشدد معاليه على أهمية التزام الاطراف المعنية كل فيما يخصه بما يتفق عليه بين القنصليات والشركات السياحية والجهات الأخرى خاصة ما يتعلق بالمواعيد والاشتراطات الصحية بما يصب في النهاية لصالح المعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved