أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

محليــات

د. الفارسي استقبل مسئولاً إعلامياً بوكالة الأنباء اليمنية
* الرياض واس:
التقى معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بالوزارة ظهر أمس الاول رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير بوكالة الأنباء اليمنية نصر طه مصطفى.
وتطرق اللقاء إلى جملة من الشؤون الإعلامية وبخاصة ما يتعلق بوكالات الأنباء والتعاون بين وكالة الأنباء اليمنية ووكالة الأنباء السعودية في إطار برنامج التعاون الإعلامى بين وزارتي الإعلام في المملكة واليمن.
وأكد معالي وزير الإعلام أهمية هذا التعاون وأن يصل إلى مستوى ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من عمق أواصر الاخوة ويواكب ما يعيشه البلدان من قفزات كبيرة في النمو والتطور.
وأشار الدكتور الفارسي إلى أن البرنامج التنفيذي التعاوني الموقع بين وزارتي الإعلام في البلدين يتيح مساحة أكبر من آفاق التعاون في المجال الاخباري والخدمات الاخبارية وتغطيات الاحداث والمناسبات والنشاطات وتقديم التسهيلات المطلوبة للعمل الاخباري. وتمنى التوفيق والنجاح لوكالتي الأنباء اليمنية والسعودية في تحقيق ما يتطلع إليه مستقبلوها من مواكبة للاحداث.
من جانبه عبّر الاستاذ نصر طه مصطفى عن شكره وتقديره لمعالي وزير الإعلام على هذا اللقاء وما لقيه وزملاؤه من حفاوة وتكريم، وأكد أن الوكالتين سائرتان بعون الله نحو تعاون أمثل، وأبدى اعجابه بما شاهده من تطور مهني وتقني في وكالة الأنباء السعودية متمنيا لها المزيد من التطور والنجاح. وحضر اللقاء المدير العام لوكالة الأنباء السعودية محمد العلي الخضير والمشرف العام على مكتب الوزير محمد عمر صباغ والمستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved