أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

محليــات

افتتاح ثلاثة مراكز لأمن الطرق في الخرمة وتربة ورنية
* الخرمة سعد الخرجي:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة افتتاح ثلاثة مراكز لأمن الطرق بمحافظات الخرمة وتربة ورنية.
ووجّه سمو أمير منطقة مكة المكرمة مدير عام أمن الطريق العميد فهد بن سلمان الشمري بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة حيال سرعة افتتاح هذه المراكز وتوفير ما يلزمها من قوى وكوادر بشرية وآليات ليتم تشغيلها خلال الأشهر القليلة القادمة.
وأعرب العديد من أهالي محافظات الخرمة وتربة ورنية بهذه المناسبة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله على ما يقدمونه من دعم مستمر لكافة المشاريع التنموية التي تخدم أبناء هذا الوطن حيثما كانوا.
كما رفعوا امتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على افتتاح هذه المراكز الأمنية والتي ستقدم خدماتها المتمثلة في توفير الأمن على الطريق العام الذي يربط بين محافظتي رنية الخرمة وصولاً إلى طريق الرياض الطائف السريع، والطريق العام الذي يربط بين محافظتي الخرمة تربة وصولاً إلى طريق الطائف الباحة.
وكذلك ستقوم هذه المراكز بمباشرة الحوادث المرورية التي تقع على هذه الطرق لا سمح الله وسوف تساهم بشكل كبير في إسعاف المصابين وسألوا المولى جلت قدرته ان يحفظ لهذه البلاد أمنها وعزها في ظل قائد مسيرتها وباني نهضتها الملك فهد بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة إنه سميع مجيب.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved