أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

محليــات

وفد وزارة التربية الكويتي يزور المعارف
* الرياض الجزيرة:
وصل إلى المملكة وفد من وزارة التربية بدولة الكويت الشقيقة لزيارة وزارة المعارف اعتبارا من يوم الأحد الماضي ولمدة أربعة أيام وذلك للاطلاع على تجربة وكالة الوزارة للمباني والتجهيزات المدرسية في تمويل بناء المدارس عن طريق القطاع الخاص.
صرح بذلك المهندس عبدالله بن حمد الفوزان وكيل وزارة المعارف للمباني والتجهيزات المدرسية موضحاً أن الوفد الزائر برئاسة الأستاذ عبدالعزيز الجار الله وكيل وزارة التربية يضم كلا من الدكتور صالح يس علي وكيل الوزارة المساعد للمنشآت التربوية والسيدة الدكتورة تماضر عبدالعزيز السديراوي الوكيلة المساعدة للشؤون المالية والإدارية والسيدة يسرى القحطاني مدير إدارة التصميم والإنشاءات بوزارة التربية الكويتية.
وقد رحب معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد بالوفد الزائر خلال المقابلة التي تمت في اليوم الأول للزيارة كما تم خلال اللقاء عرض فيلم تعريفي بالوزارة، وتضمن برنامج الزيارة الذي أعدته وكالة الوزارة للمباني والتجهيزات المدرسية بوزارة المعارف مشاهدة عروض بالحاسب الآلي عن إنجازات الوكالة والمشاريع التعليمية المختلفة وتجربة وزارة المعارف في إيجاد مصادر لتمويل بناء المشاريع التعليمية كما تم عرض تجربة الصيانة الذاتية ونظام المعلومات الجغرافية.
وشمل أيضاً البرنامج مجموعة زيارات ميدانية للمشاريع التعليمية للبنين والبنات وبعض المصانع المنتجة للتجهيزات المدرسية.
ومن أهم المعالم التي تضمنها البرنامج زيارة مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض ومركز الملك فهد الثقافي ومدارس المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved