أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

الاقتصادية

في اجتماع أمناء الغرف التجارية بالمملكة
كردي: تحويل جائزة المسابقة في حالة عدم استلامها إلى الجمعيات الخيرية المعتمدة
* الرياض الجزيرة:
اجتمع الاحد الماضي بقاعة الاجتماعات بمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية امناء الغرف التجارية الصناعية السعودية بالمملكة وذلك لمناقشة عدد من المواضيع الهامة والتنسيق فيما بينها من مهام.
صرح بذلك امين عام مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية المهندس اسامة محمد مكي الكردي وقال ان الاجتماع ناقش عدداً من الامور الهامة من بينها الخطوات والاستعدادات التي تمت من قبل الغرف التجارية الصناعية السعودية للاحتفاء بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
واضاف الكردي قائلاً: ان المجتمعون تطرقوا الى مناقشة ما تم انجازه في المؤتمر السادس لرجال الاعمال الذي عقد في مدينة الطائف حيث اقترح المجلس عدداً من الامور من ابرزها التوسع في اخذ مرئيات رجال الاعمال قبل انعقاد المؤتمر بوقت كافٍ وتفعيل دور الغرف التجارية في المؤتمر واتاحة الفرصة امام الجامعات والكليات والمعاهد العلمية للمشاركة في المؤتمرات القادمة.
كما أوضح الكردي انه تمت مناقشة المسابقات والتخفيضات التي يتم الاشراف عليها من قبل الغرف التجارية وتدارس بعض الاقتراحات ووضعها في صورتها النهائية، ومن ابرزها تعديل وقت اخطار منظم الفرز وفي حالة انه اكثر من مرة يكون قبل السحب بيوم واحد بالاضافة الى انه في حالة عدم تقدم الفائز لاستلام جائزته أو البديل عنه فان الجائزة تذهب الى الجمعيات الخيرية المعتمدة.
كما تمت مناقشة مذكرة تقدم بها مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية وذلك عن الادارات المتماثلة حيث بيّن ان الاجتماعات الدورية بين هذه الإدارات يساعد في التنسيق وتبادل الخبرات والآراء والمقترحات فيما بينها بهدف تحسين اداء هذه الادارات وتنمية مهارات العاملين فيها وذلك لمواكبة العصر مع اتساع دور ومسئوليات القطاع الخاص في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم خدمات متميزة لمنتسبي الغرف.
الجدير بالذكر ان المجتمعين ناقشوا ايضا مذكرة تقدم بها مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية تتحدث عن تطوير اللجان الوطنية وتفعيلها كما تمت مناقشة المقترح المقدم من الغرفة التجارية الصناعية بالاحساء بشأن التعاقد لوضع اللوائح وانظمة وهياكل متماثلة للغرف.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved