أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th November,2001 العدد:10638الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شعبان 1422

الاقتصادية

وزير العمل التقى برجال الأعمال بالجوف
النملة: رصد 36 مليون ريال لربط مكاتب العمل بقاعدة معلوماتية
* الجوف محمد المسعود:
عقد معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة الليلة قبل الماضية لقاء مع رجال الاعمال في منطقة الجوف وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية في سكاكا.
واكد معالي الدكتور النملة ان جولته في منطقة الجوف تأتي بتوجيهات من ولاة الأمر في هذه البلاد لتلمس احتياجات المواطنين والسعي الى تلبيتها حرصا منهم حفظهم الله على توفير الراحة والعيش الرغيد لكافة المواطنين في كافة مناطق المملكة.
وأعرب عن بالغ الشكر والتقدير لحفاوة اللقاء مثمنا للجميع هذه الدعوة واوضح معاليه ان صندوق الموارد البشرية يوشك على البدء للنزول الى الميدان بعد ان تم وضع الهيكلة الادارية للصندوق وانجاز بعض الامورالاجرائية مشيرا الى ان صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس ادارة الموارد البشرية أكد على ضرورة البدء في النزول الى الميدان.
وأكد معالي الدكتور النملة ان امكانيات الوزارة مسخرة لخدمة المواطنين ورجال الاعمال في كافة مناطق المملكة بما فيها منطقة الجوف مشيرا الى ان الوزارة رصدت مبلغ 36 مليون ريال لانشاء قاعدة معلومات تربط مكاتب العمل في المناطق حيث تم حتى الآن ربط 28 مكتب عمل ويجري العمل لربط باقي مكاتب العمل.
وحول نظام العمل الجديد قال معاليه ان هذا النظام تم عرضه على مجلس الشورى بعد دراسته في مجلس الوزراء وهذه الإجراءات تتخذ عادة حرصا على الخروج بنتائج فعالة ونظام متوازن يخدم الجميع، مؤكدا ان وزارة العمل ترحب بأي آراء وأفكار او مقترحات قد تساعد على ظهور هذا النظام بالشكل المضمون.
واكد معالي وزير العمل على ان مسألة الاحلال وخلق فرص العمل للمواطنين مسألة وقت يؤكد ذلك قدرات شبابنا واستعدادهم للعمل في مختلف القطاعات وبكفاءة عالية.
ودعا معاليه الجميع الى التعاون والتكاتف لتهيئة هؤلاء الشباب للعمل وتشجيع طموحاتهم من خلال التأهيل الشامل والتدريب الجيد معربا عن تفاؤله بأن هؤلاء الشباب على استعداد للعمل والابداع فقط نحن بحاجة الى فترة زمنية للوصول الى هذه الاهداف.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved