أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

عقد فؤاد انتهى والعيسى أجرى عملية الرباط
الإدارة النصراوية تجمد المفاوضات مع ماطر بعد التعديلات الجديدة
* كتب عبدالسلام السبعان:
رفضت الإدارة النصراوية مناقشة مسألة تجديد عقد اللاعب ابراهيم ماطر بعد أن أصبح النظام الجديد يخدم النادي فيما ينطبق على اللاعب، حيث يعاني ماطر من تجاهل إداري واضح اضافة إلى اصرار الإدارة على عدم تسليمه رواتبه المتأخرة والتي تسلمها جميع زملائه حتى الدوليين منهم كالخوجلي.
من جانبه رفض ماطر التعليق على وضعه مع النادي النصراوي واكتفى بالقول: أنا أؤدي التمارين بشكل يومي وأنتظر من المسؤولين في الإدارة النصراوية مخاطبتي حول التجديد، وبسؤاله عن وجود عروض من أندية أخرى أكد أنه لن يتحدث في هذا الجانب واكتفى بالقول لكل حادث حديث.
وفي شأن أخرى تحدث اللاعب ابراهيم العيسى لاعب الوسط النصراوي من على السرير الأبيض في مستشفى المملكة، حيث أجرى عملية الرباط.
وقال: الحمد لله على كل حال وإن شاء الله أعود للفريق الأصفر مع منطلق الموسم القادم كما أشكر الطبيب الكندي «أدنج» الذي أجرى لي العملية.
وعلى صعيد اللاعبين انتهت مساء أمس الأحد علاقة اللاعب فؤاد أنور بفريقه النصر بعد انتهاء عقده فعلياً مع الفريق النصراوي، وتشير مصادر مقربة من اللاعب نية انتقاله للعب في الإمارات العربية بعد تلقيه عرضاً جيداً من أحد الأندية هناك.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved