أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول:
اجتماع حاسم امتد (4) ساعات يحل أزمة الطائي..!!
* حائل فرحان الجار الله:
وسط ترقب جماهيري غير مسبوق لمحبي الطائي عقد رئيس هيئة اعضاء شرف الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعه وبحضور عضوي الشرف سفاح الجبرين وفهد الجراد اجتماعاً حاسماً مع رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الطائي لمناقشة الازمة المالية والفنية التي يعانيها النادي في هذه الفترة وامتد لاربع ساعات متواصلة، ثم من خلاله طرحت كل مشاكل النادي والازمة المالية التي يعانيها النادي وأجور الفريق الأول لكرة القدم الذي تدهورت نتائجه بصورة كبيرة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وبعد نهاية الاجتماع أوضح رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر ان هذا الاجتماع اثمر لصالح الطائي بعد ان تكفل اعضاء الشرف المجتمعون بحل الازمة المالية بصورة عاجلة، ومنحوا ادارة النادي الضوء الأخضر للتعاقد مع أي لاعب يرون أنه سيفيد الفريق في مشواره القادم، كما ابدوا استعدادهم لتحمل كافة نفقات أي جهاز فني يتم التعاقد معه متى ما كان الفريق بحاجة الى ذلك.
وأضاف (الصادر) يقول ان الاجتماع اشتمل على تدارس كافة المشاكل والظروف التي تعيق النادي عن اداء رسالته ووعدوا بتذليلها بالصورة التي يرضي جماهير ومحبي وعشاق هذا النادي العريق.
وقد كان الاجتماع ناجحاً يقول الصادر بكل المقاييس نظراً للنتائج المثمرة التي خرجنا بها كمجلس ادارة لمواجهة كل العقبات مستقبلاً..
وقدم (الصادر) شكره الكبير نيابة عن كل جماهيرالطائي لرئيس هيئة اعضاء شرف الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعه وعضوي شرف النادي سفاح الجبرين وفهد الجراد الذين كانوا عند المسئولية رغم مشاغلهم الكثيرة ولكن الرجال مواقف ومواقفهم دائماً مع ناديهم تكتب احرفها من نور.. ومثل هذه المواقف ليست غريبة على الاطلاق سواء من الجميعه أو الجراد أو الجبرين، ونتطلع الى مزيد من الوقفات من البقية في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ النادي.
هذا ومن جهتها فقد بدأت ادارة نادي الطائي تحركاً واسعاً لاجراء مفاوضات مباشرة مع عدد من المهاجمين الاجانب من واقع المعلومات المتوفر لديها، وبالفعل فقد دخلت في مفاوضات سرية مع مهاجم من القارة الافريقية بالاضافة الى لاعب اخر للاسراع في التعاقد مع احدهما بديلاً للسنغالي شيخ تيجان الذي لم يظهر ما يشفع لبقائه..!!
وقد عقد مجلس ادارة نادي الطائي اجتماعاً في مقر النادي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول لوضع الخطوات التي اتخذتها بالاتفاق مع اعضاء الشرف موضع التنفيذ.
وكانت اعداد من جماهير النادي قد انتظرت نتائج اجتماع الادارة مع الثلاثي (الجميعة والجبرين والجراد) ولم تغادر النادي حتى اطلعها رئيس النادي على جانب من النتائج التي ظهر بها الاجتماع.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved