أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في لقاء استمر أكثر من «210» دقائق.. إدارة النصر تواجه جماهيره وتؤكد:
العجز يفوق «9» ملايين ريال وترحيب بعودة الهريفي ومحيسن للفريق
غياب أعضاء الشرف لم يمنع مطالبتهم بالدعم
* تغطية: سعود عبدالعزيز
حضر أعضاء مجلس ادارة النصر يوم أمس الأول يتقدمهم الأمير عبدالرحمن بن سعود ونجله الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود اللقاء المفتوح الذي جمع اداريي النصر بجماهيرهم لمناقشة عدد من المواضيع التي تهم النصر في المرحلة القادمة وتركز الحديث والأسئلة التي طرحت على وضع الفريق الأول لكرة القدم ووضعه الحالي الذي يرى معظم جماهير النصر عدم قدرة عناصره على تقديم المأمول منهم وخدمة الفريق وطالبت الجماهير النصراوية بضرورة اقصاء المدرب هكتور نونيز والغاء عقد المهاجم الارغواني خورخي دي لجادو والبحث عن بديل لهما خاصة وان الأندية المحلية تعيش الآن فترة قيد اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب الثانية.
كما طالبت الجماهير النصراوية من ادارة ناديها تجديد عقد الحارس محمد خوجلي وابراهيم ماطر وايجاد العلاج اللازم لوضعهما المعلق منذ عودتهما من صفوف المنتخب السعودي وطرحت في الاجتماع الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات ونصف عدة أفكار من أبرزها ايجاد حساب خاص بالتعاقد مع لاعب أجنبي ثالث وقد لقي هذا الاقتراح القبول من مجلس الادارة التي طالبت جماهير النصر بالتفاعل مع هذا المقترح الجيد الذي يؤكد حب جماهير النصر لناديها وخدمته حسب استطاعة كل شخص وقد تبرع مشجع بنصف مرتبه الشهري وتبرع آخر ب«1000» ريال. وناقشت الجماهير السبل الكفيلة بتفعيل دور أعضاء الشرف ومواصلة دعمهم لناديهم وقد تم تشكيل لجنة بهذا الخصوص تتكون من عدد من الشخصيات النصراوية يأتي من أبرزهم طلال الرشيد الذي حضر الاجتماع وكانت له عدة مشاركات وطرح عددا من الأسئلة على مجلس ادارة النصر وتحدث عدد من اداريي النصر عن الوضع المالي وموقف ميزانية النادي مؤكدين ان هناك عجز مالي ضخم يفوق «9» ملايين ريال وهذا العجز يحتاج الى الكثير من العمل والجهد للتغلب عليه.
لقطات من اللقاء
النصراوي المفتوح:
كان غياب أعضاء شرف النصر واضحا حيث لم يحضر اللقاء المفتوح بين الادارة والجماهير إلا عضوا شرف هما الأمير نايف بن سعود وطلال الرشيد.
أكدت إدارة النصر ان هذا هو اللقاء «112» الذي يجمع الادارة بالجماهير. الأستاذ خالد الميمان الأمين العام لنادي النصر وعضوا مجلس الادارة فهد العجلان المشرف على كرة الطائرة وعوض العوكباتي تواجدا في اللقاء المفتوح.
جماهير نصراوية كبيرة حضرت وطالبت بسرعة البحث عن عناصر أجنبية والغاء عقد دي لجادو والمدرب هوكتر نوتيز!!
الادارة النصراوية رحبت بانضمام فهد الهريفي ومحيسن الجمعان والعمل بالنادي سواء في الجهاز الاداري أو الفني.
وضح على جماهير النصر عدم رضائها عن الأداء الذي يقدمه لاعبو الفريق وتساءلوا عن السبب مذكرين بالمستويات الجيدة التي قدمها النصر في الموسم المنصرم الماضي وبلوغه لأربع نهائيات.
ادارة النصر ناشدت الجماهير بضرورة دعم الفريق ماديا ومعنويا والمساهمة في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين حتى يحقق النصر طموحات محبيه.
أحد لاعبي الألعاب المختلفة اشتكى من الاهمال الذي تعانيه اللعبة التي يلعب فيها.
ابعاد خورخي دي لجاوو عن قائمة النصر كان السؤال الأكثر ترددا وطالبت الجماهير بضرورة التعاقد مع بديل عنه بالاضافة الى مهاجم ثالث ينضم الى البوليفي خوليو سيزا.
الادارة أكدت أنها تبذل كل مساعيها في تأمين المرتبات والأموال للفريق لكن هذا لا يمنع من ضرورة دعم الجماهير لخزينة النادي.
فهد العجلان عضو مجلس ادارة النصر والمشرف على كرة الطائرة قال ان الطريق يحتاج الى بعض الوقت لتفعيل دور الاستثمار.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved