أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

محليــات

الأميرة هيفاء بنت فيصل دشنت سوق الأيتام الخيري بمركز الأمير سلمان
* الرياض وسيلة محمود الحلبي فايزة الحربي:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن فهد نظمت الجوازات أمسية شعرية نسائية بذكرى البيعة واحتضنت مجلة الوثيقة هذه المناسبة التي استقبلها مركز الأمير سلمان الاجتماعي مساء السبت الماضي وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم ثم القت هدى النعيم كلمةرحبت فيها بسمو الأميرات وراعية الحفل وقالت في كلمتها: هانحن نعود اليوم لنصل الأمل بالعمل، ونضيف الانجاز الى الانجاز ونتطلع الى عام واعد بالخير من أهل الخير، فهانحن نحتفي اليوم بمناسبة عزيزة علينا هي مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين مقاليد الحكم.
وأضافت ونحن نتحدث عن واقع المملكة وعظمة الانجاز وما حققته من تقدم حضاري واقتصادي وتنموي فإننا نتحدث عن دور القائد الرائد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وعن دوره القيادي والتنموي على مدى عشرين عاما واستطاع ان يسير بهذه البلاد على منهج أبائه وأجداده لترقى الى مصاف الدول العظمى، راسما منهجا تنمويا اختطته المملكة وسارت عليه خلال العقود الثلاثة الماضية من القرن المنصرم.
وأضافت واليوم نحتفي بهذه الأمسية العزيزة التي تتزامن مع افتتاح السوق الخيري السنوي بمناسبة حلول رمضان المبارك لتفعيل دور المركز في العمل التطوعي والخيري ولدعم وتنشيط أعمال وبرامج الجمعيات الخيرية.
بعد ذلك ألقت الأميرة هيفاء بنت فيصل كلمة رحبت فيها بالحاضرات وأضافت: انه لَوِسَامُ فخرٍ لي أن أتحدث في هذه الأمسية مع الشاعرات والحاضرات في مساء تعانق فيه حب الوطن بنات من المملكة وشاعرات من المملكة والشقيقة البحرين.
وأضافت فوالله يعجز اللسان عن وصف ما في قلوبنا للقائد العظيم الذي أطلق اسم خادم الحرمين الشريفين محبة كبيرة في قلبه لأطهر بقاع العالم وهذا اللقب هو وسام على صدورنا وشرف عظيم نعتز به.
كما وجهت شكرها للادارة العامة للجوازات ومجلة الوثيقة ومركز الأمير سلمان الاجتماعي لاقامتهم هذه الأمسية الشعرية الوطنية العظيمة.
ثم ألقت كلمة مجلة الوثيقة بالنيابة هند السبيعي المشرفة العامة على الشؤون الصحية. وبعد ذلك رحبت فاطمة العنزي بالشاعرات وادارت الأمسية الشعرية التي اتحفتنا بها الشاعرات فتحية العجلان من البحرين، تذكار الخثلان من السعودية، الغريبة من السعودية.
بعد ذلك تم تكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن فهد كما تم تكريم عدد من الحاضرات، وتكريم الشاعرات ومدير عام مركز الأمير سلمان الاجتماعي ورياض العبدالكريم ومشرفات الحفل.
وبعد ذلك تفضلت سموها بتدشين السوق الخيري الرمضاني الذي احتوى على عدد كبير جدا من المفروشات والأدوات المنزلية والخزفية والهدايا والملابس وألعاب الأطفال والأجهزة الكهربائية والذي سيخصص ريعه لصالح جمعية الأيتام وافتتاح فصول لتحفيظ القرآن الكريم بمركز الأمير سلمان الاجتماعي.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved