أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

محليــات

يتكون من 8 أدوار بتكلفة أكثر من 69 مليون ريال
الأمير سلمان يضع حجر الأساس للبرج الطبي
* الرياض أحمد القرني:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صباح اليوم بحضور معالي وزير الصحة د. أسامة بن عبدالمجيد شبكشي وعدد كبير من مسؤولي وزارة الصحة والشؤون الصحية بالرياض ومجمع الرياض الطبي. حفل وضع حجر الأساس للبرج الطبي وافتتاح أقسام إسعاف مستشفى الولادة ومستشفى الأطفال ووحدة المناظير بالمستشفى الرئيسي..
وبهذه المناسبة قال معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي: إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله الرجل الأول وعاش في الرياض رجل مقدام كريم حبيب دائماً يحنو على الخدمات الصحية في منطقة الرياض ويوليها سموه حفظه الله العناية والرعاية التامة ولقد تفضل سموه مشكوراً بالموافقة على رعاية الحفل الذي تزامن مع ذكرى غالية في نفوسنا جميعاً وهي تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد حكم المملكة العربية السعودية ومرور عشرين عام على هذا العهد الزاهر.
وبين معاليه أن سموه سيتفضل مشكوراً بعد أن يضع حجر الأساس لمبنى البرج الطبي الجديد الذي يبنى حالياً في مجمع الرياض الطبي بافتتاح مشروعي توسعة طوارئ مستشفى النساء والولادة ومستشفى الأطفال بمجمع الرياض الطبي.
من جهته عدَّ وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية د. قاسم القصبي أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تأتي دعماً للخطوات التطويرية التي تتم حالياً بمجمع الرياض الطبي وسيراً على عادة سموه حفظه الله في متابعة كل مشاريع منطقة الرياض يتكرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي اليوم برعاية حفل وضع حجر الأساس لمبنى البرج الطبي الجديد والذي تم مؤخراً اعتماد إنشائه بمجمع الرياض الطبي إضافة إلى افتتاح التوسعات الجديدة بكل من قسمي الطوارئ والإسعاف بمستشفى النساء والولادة ومستشفى الأطفال بالمجمع.
وأكد أن هذه المشاريع التطويرية للمجمع سوف تساهم بإذن الله تعالى في رفع مستوى الأداء للخدمات الجليلة التي يقدمها المجمع والذي يعد أكبر مرفق صحي تابع لوزارة الصحة حيث إن المجمع يتكون من ثلاثة مستشفيات بطاقة سريرية تبلغ (1332) سريراً وقد تم بهذه المستشفيات خلال عام 1421ه معالجة (282903) مرضى بالعيادات الخارجية و (434055) مريضاً بقسم الطوارئ وكذلك تم تنويم (42445) مريضا بالأقسام الداخلية كما تم إجراء (16698) عملية جراحية خلال العام نفسه.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved