أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

مدير فرع بنك التسليف السعودي بالخرج: مرحباً بمقدم المحافظ
«13501» قرض قيمتها أكثر من «237» مليون ريال قدمها البنك
في تصريح ل «الملحق» رحب مدير فرع بنك التسليف السعودي بالخرج الأستاذ عبدالعزيز الشدي بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز ومباشرته العمل محافظاً لمحافظة الخرج، ولخص القروض التي قدمها البنك على النحو التالي:
بنك التسليف السعودي هو أحد المؤسسات الحكومية التي تخدم المواطنين من ذوي الدخول المحدودة ويتمثل دعمه في تقديم قروض تمنح لأغراض مختلفة لهذه الفئة من المجتمع تسدد على أقساط ميسرة دون فائدة فقد قام فرع البنك بالخرج خلال العقدين الماضيين ومنذ افتتاحه بتقديم (13501) قرض بقيمة إجمالية تقدر ب (000. 693. 237) مائتان وسبعة وثلاثون مليوناً وستمائة وثلاثة وتسعون ألف ريال.
وبيانها كالتالي:
1 قروض زواج لعدد (8090) قروض بقيمة (000. 745. 129) ريال.
2قروض ترميم لعدد (5304) قروضاً بقيمة (000. 813. 105) ريال.
3قرض أسرة لعدد (1) قرض بقيمة (000. 20) ريال.
4قروض حرفية مختلفة لعدد (106) قروض بقيمة (000. 115. 2) ريال.
وسوف تستمر بمشيئة الله عجلة الإقراض من أجل استفادة أكبر عدد ممكن من المواطنين من خدمات البنك بناءً على ما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من دعم متواصل وتوجيهات كريمة من أجل خدمة أبناء هذا البلد وتقديم العون والمساعدة لكل محتاج.
من جهة ثانية قال مدير فرع بنك التسليف بالخرج: إن يوم السبت الموافق الثامن عشر من شعبان لعام 1422ه يوم لا ينسى للخرج وأهلها، كيف ينسى وفيه الفرح يشع من وجوه الجميع رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً وتباشر الكل وابتهج بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز ومباشرته العمل محافظاً لمحافظة الخرج. لقد عم التفاؤل الجميع واتفق الكل على أن الخرج مدينة وقرى وهجر ومراكز وبادية في هذا اليوم لبست ثوباً جديداً سوف تزهو به بين مدن مملكتنا الحبيبة ودخلت مرحلة جديدة من مراحل النمو والإنجازات بقيادة ربان جاءها وهو يحمل في قلبه لها كل حب وخير. وبهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً نتقدم بجزيل الشكر والثناء إلى مقام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز على اهتمامهم وتكريمهم للخرج وأهله بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج متمنين لسموه التوفيق داعين الله عز وجل له بالعون والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved