أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

كلمة الملحق
دعونا.. نفرح
فهد القحطاني
من حق أي مواطن في هذه المحافظة هذا المساء أن يعبر عن فرحه لتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً لمحافظة الخرج.
الرجل الذي استطاع خلال فترة قصيرة كسب القلوب لعمله الدؤوب وإخلاصه وتواضعه.. لأنه من أسرة كريمة عرفت بتلك الخصال الطيبة. فالخرج اليوم وهي تحتفل بسموه يأتي هذا الاحتفال تقديراً له وعرفاناً لحكومتنا الرشيدة على حسن الاختيار الذي لم يأت من فراغ فسموه استطاع خلال فترة وجيزة في الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى أن يحقق لهذه المحافظة أشياء تسطر بمداد من ذهب.
لذا فلا غرو عندما يفرح أبناء محافظة الخضرة والماء وسلة الغذاء بهذه المكرمة من قيادتنا الرشيدة والتي تمثلت في تعيين سموه.
فحبات الرمال وثمار النخيل وكل شيء في هذه المحافظة يغرد ويقول مرحباً يا حفيد صقر الجزيرة وباني مجدها.
من حق أهالي الخرج أن يفرحوا مرتين الأولى بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد حفظه الله مقاليد الحكم والثانية بتعيين سموه الذي جاء متزامناً مع هذه الذكرى الطيبة التي لن تُنسى.
وأتذكر في هذا المجال كلمات ذلك الرجل الذي وقف أمام رؤساء الدوائر الحكومية يوم استقبال سموه قائلاً أمام الجميع ليس بمستغرب أن نعلن ترحيبنا بسموكم لأنك من أسرة كريمة.. أسرة تحب الخير أين ما كان فاستقبال الجميع لسموه بهذه الحفاوة والترحيب استفتاء جديد لحب أبناء الخرج كافة لقيادتها الرشيدة.
وفق الله قيادتنا وسدد على دروب الخير خطى محافظنا أبو فيصل والله من وراء القصد.
مدير مكتب الخرج

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved