أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

انطباعات المواطنين
ثقتنا في سموكم كبيرة
قال الأستاذ/ سعد بن محمد الجهيم إن الفرحة اليوم تغمرنا بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج حيث أن الخرج ستشهد إن شاء الله نقلة في التطور والتقدم بفضل الجهود التي سيبذلها سموه لهذه المحافظة فسموه ولله الحمد يتمتع بقدرات إدارية كبيرة كما أن الخرج بهذه المناسبة يحق لها أن تفرح فالمناسبة غالية وطالب الجهيم من جميع المسؤولين في المحافظة العمل بجد وإخلاص مع سموه لتحقيق تطلعات الجميع.
وبهذه المناسبة أعرب سعد الجهيم عن فرحته وثقته بأن تُحقق المحافظة قفزات تنموية كبيرة لصالح أهالي محافظة الخرج.
رؤساء الدوائر الحكومية بالخرج ..مرحباً بسموه الكريم
وقال النقيب/ فواز بن عبدالله الحربي إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً لمحافظة الخرج يعتبر تكريماً لهذه المحافظة الغالية وأهلها حيث إن سموه سيعمل على الرقي بهذه المحافظة فالخرج ستكون على موعد لتحقيق مزيد من الإنجازات بفضل ما يتمتع به سموه من قدرة إدارية كبيرة ستمكنه من تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الجميع.
فمرحباً بسموه الكريم بين أهله وذويه في الخرج ولا يسعني إلا أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لولاة الأمر على هذه المكرمة الغالية.
التهنئة للجميع
وقال الأستاذ/ ابراهيم بن محمد المهيني رئيس قسم الاتصالات الإدارية بمحافظة الخرج: إنني بهذه المناسبة أعبر عن شكري وتقديري لولاة الأمر حفظهم الله الذين دائماً ما يحرصون على تلبية احتياجات المواطنين في بلادنا الغالية وأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير/عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج جاء ليحقق طموحات أهالي الخرج لما عرف عن سموه من تفهم وحرص على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على تحقيقها. وبهذه المناسبة يسرني أن أهنئ الجميع على تعيين سموه محافظاً للخرج.
انطلاقة جديدة
وأشار الأستاذ/زيد سلمان العبلان أن هذه المناسبة ستكون فاتحة خير على أبناء هذه المحافظة حيث إن الخرج ستكون على موعد مع انطلاقة جديدة من التطور والتقدم بفضل الجهود التي سيبذلها سموه في تحقيق مزيد من الإنجازات لأبنائه أهالي محافظة الخرج، فالخرج اليوم ستشهد عرساً مليئاً بالأفراح والبهجة ابتهاجاً بتعيين سموه محافظاً للخرج.
فالشكر والعرفان نقدمه لقيادتنا الرشيدة على هذه الهدية المباركة التي تأتي ونحن نحتفل بالذكرى العشرين لمبايعة الملك المفدى.
أهنئ الجميع على تعيين سموه محافظاً لمحافظة الخرج
قال الطالب/ عبدالإله بن محمد المساعد بالصف الرابع الابتدائي بأنني أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الخرج وأدعو الله أن يوفقه في الرقي بمحافظة الخرج والعمل على ازدهارها وتقدمها كما يسرني أن أهنئ أهالي الخرج على هذا التعيين الذي سيكون في صالح الجميع.
ولاة الأمر والاهتمام بالمواطن
سعدت محافظة الخرج هذه الأيام بخبر تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج والشكر لله سبحانه أولاً ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو ا لملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الكريمة لأبناء محافظة الخرج وعلى هذا الاهتمام من ولاة الأمر وهو ليس بغريب ويسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الملكية الغالية.
وهنيئاً لأبناء الخرج بمقدمه.
محمد مطلق آل بريك الدوسري
شكر وتقدير
نشكر القيادة الرشيدة على حسن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً لمحافظة الخرج الذي جاء تعيينه متزامناً مع فرحة الذكرى العشرين لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد وفقه الله.
وأتمنى ا لتوفيق والسداد لمحافظنا الجديد الأمير عبدالرحمن وأن تشهد محافظتنا التقدم والازدهار في ظل حكومتنا الرشيدة.
بادي عبدالله العتيبي
المشرف الكشفي : سموه قادر على تحقيق طموحات أبناء المحافظة
قال الأستاذ/ محمد بن فهد الصوله المشرف الكشفي بإدارة التعليم بمحافظة الخرج إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج يدل على أهمية هذه المحافظة لأن تعيين سموه جاء ليؤكد أهمية هذه المحافظة فسموه قادر إن شاء الله على تحقيق طموحات أبناء هذه المحافظة.
وبهذه المناسبة قال الصوله يسعدني أن أهنئ الجميع على تعيين سموه محافظاً للخرج كما لا يسعني إلا أن أشكر قيادتنا الرشيدة على تكريم أهالي الخرج بهذه الهدية الغالية والتي جاءت وبلادنا الغالية تحتفل بمرور عشرين عاماً على تولي المليك المفدى مقاليد الحكم لهذه البلاد والتي حققت فيها منجزات ونهضة كبيرة.
كما يسرني أن أهنئ سموه الكريم على هذه الثقة الغالية إنه سميع مجيب.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved