أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

الخرج لبست أجمل الحلل فرحاً .. وابتهاجاً
محمد بن سيف القحطاني
جاء تعيين صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج ليؤكد مدى حرص ولاة الأمر على هذه المحافظة وتطورها. ومحافظة الخرج تحتفل بهذه المناسبة حيث تزينت ولبست أجمل الحلل فرحاً وابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية.
وجاءت ثقة ولاة الأمر في تعيين سموه محافظاً للخرج لإدراكهم أن سموه قادر على تحقيق تطلعات أهالي محافظة الخرج والمراكز التابعة لها. وقد حظيت محافظة الخرج بهذا التكريم لأن هذا دليل على أهمية الخرج وحرص حكومتنا الرشيدة على أهالي محافظة الخرج والعمل على تحقيق ما يتطلعون إليه.
فقد استبشر أهالي الخرج بتعيين سموه محافظاً للخرج لما عرف عن سموه من حب وإخلاص لهذا الوطن ولما يتمتع به سموه من قدرات إدارية كبيرة تساعده في تحقيق مزيد من النجاح والتقدم لأهالي هذه المحافظة. وبهذه المناسبة السعيدة فإن أهالي الخرج يحق لهم أن يفرحوا ويبتهجوا لأن هذه المناسبة تعتبر مناسبة غير عادية لهذه المحافظة لأن سموه يعتبر أول أمير من الأسرة المالكة يعين محافظاً لها.
وفي الختام لا يسعني إلا أن أدعو من الأعماق أن يوفق الله سموه في هذه المسؤولية وأن يحقق تطلعات الجميع. كما يسرني أن أهنئ سموه على هذه الثقة الغالية من قبل حكومتنا الرشيدة. والله من وراء القصد.
* مساعد رئيس بلدية الهياثم

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved