أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

رجال الأعمال في محافظة الخرج
سنكون عند حسن ظن الأمير عبدالرحمن بن ناصر في المساهمة في تطوير المحافظة
تجاوب سريع لدعوة سموه بالمشاركة لأن خدمة المحافظة شرف للجميع
أعرب العديد من رجال الأعمال في محافظة الخرج عن تقديرهم لدعوة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج بالمشاركة في تطوير ودعم المحافظة حتى تكون في أبهى حللها.
وقالوا بأن سموه بهذه الدعوة يؤكد الدور المطلوب من رجال الأعمال ويثمن جهودهم. وجاءت انطباعاتهم كالتالي:
تقدير المخلصين
أشار رجل الأعمال الأستاذ/ صالح بن عبدالله العسكر بأن سموه عودنا دائماً على تقدير المخلصين من أبناء هذا الشعب وسموه معروف عنه الإخلاص وحب العمل وبإذن الله سنكون عند حسن ظن سموه وثقته الكبيرة في أن يكون لرجل الأعمال في هذه المحافظة دور للمشاركة في تطوير وتقدُّم المحافظة كل فيما يخصه.
حرص سموه
قال الأستاذ/ علي بن صالح العبدي صاحب مستوصف العميد الطبي: بأن الكلمات التي وجهها صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز في يوم مباشرته للعمل محافظاً لمحافظة الخرج تدل على حرص سموه الكريم وجديته في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بما يخدم مصلحة المواطن وتحقيق تطلعات أهالي المحافظة الذين يأملون من سموه الارتقاء بهذه المحافظة الغالية والعمل على تطويرها.
وأشار العبدي بأن محافظة الخرج يحق لها أن تفخر بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع وأكد بأن رجال الأعمال في محافظة الخرج مطالبون بالعمل وبذل المزيد من أجل تحقيق رقي وتطور محافظة الخرج وقال إن تحقيق هذا الهدف سيتم إن شاء الله بتكاتف الجميع ومشاركتهم في العمل بما يطلب منهم.
حرص على المشاركة
قال الأستاذ/ جعيثن بن مهدي العرجاني مدير عام مجموعة الجعيثن بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج حريص كل الحرص على دعوة الجميع للمشاركة بالرأي أو المشورة حتى تكون هذه المحافظة في مستوى التطلعات وبإذن الله سيتحقق جميع ما يصبو إليه سموه .
حس وطني
ونوه رجل الأعمال صالح بن حمود الجعيدي بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج عندما حث رجال الأعمال على المساهمة في المحافظة كان ذلك نابعاً من حسه الوطني ورغبته الأكيدة في تطور المحافظة واحترام الجميع وبإذن الله سنكون عند حسن ظن سموه.
مستعدون
وذكر الأستاذ/ عبدالله بن دبيس القحطاني صاحب مجموعة ابن دبيس التجارية بأن دعوة سموه لنا ستكون على العين والرأس ومستعدون لتلبية وتنفيذ أي دور مطلوب منا لأن شهادة سموه لرجال الأعمال يجب أن تكون في محلها ونقول لسموه بأننا نعيش الفرحة التي تم من خلالها تعيين سموكم في هذه المحافظة لأننا لمسنا حبكم للعمل.
واجب المشاركة
أوضح الأستاذ/ حسن سعد العبلان بأن علينا في هذه المحافظة كأبناء لها واجب المشاركة في جميع المناسبات خاصة وأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً لهذه المحافظة أدخل الفرح والسرور في نفوسنا فالخرج مقبلة على تطور لا حدود له بفضل من الله ثم بفضل متابعة واهتمام سموه.
تجاوب سريع
أما الأستاذ/ صالح الجعيدي فقال: إن توجيهات سموه السديدة لنا ستكون دافعاً لرجال الأعمال للمشاركة في نهضة ورفعة هذه المحافظة وأضاف بأن رجال الأعمال في الخرج سيكونون عند حسن ظن سموه في تجاوبهم السريع والفعال في ما يطلب منهم من دعم مادي ومعنوي لأن المسئولية مشتركة بين الجميع.
وأشار الجعيدي بأن رجال الأعمال في المحافظة مطالبون بالشيء الكثير لأن خدمة هذه المحافظة شرف للجميع.
شكراً لكم
أما رجل الأعمال الأستاذ/ محمد بن سيف السبيعي صاحب فندق شمسه ومجموعة سيف قال: بأنه يشكر سموه على ثقته في رجال الأعمال.
وأشار إلى أن الخرج محظوظة بتواجد شخصية قديرة ومخلصة وعملية مثل سموه ونوه بأنه خلال الفترة البسيطة لمس في سموه حماساً وإخلاصاً منقطع النظير متمنياً أن يوفق الله سموه وينفع به أهالي المحافظة لأن ثقتنا كبيرة في سموه.
ثقة في محلها
وذكر الأستاذ/ عوض آل قفله صاحب فندق الخرج بأنه يعيش سعادة لا حدود لها بفضل الله ثم بفضل اهتمام حكومتنا الرشيدة بالخرج المحافظة الرائعة، وما تعيين سموه في الخرج إلا دليلاً على حرصهم على الخرج.وثقة سموه في رجال الأعمال ستكون في محلها بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved