أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

قوتي
يعد الغذاء لازماً من لوازم البقاء به تصح الأجسام وتنمو الأبدان
وفي ظل النهضة التنموية، والتواصل الثقافي والتجاري بين بلادنا وبلاد العالم دخلت الأكلات المتنوعة والمطاعم المختلفة، وفي وسط الزحام من المأكولات تبقى الأكلات الشعبية رمز أصالة ونبع عطاء يجب أن يستمر ويتجدد كجزء من الحفاظ على تراثنا الغذائي بيد شعوب العالم، قوتي جاء من وسط الزحام وبرز كرمز من رموز الغذاء ا لتراثي بنكهته المميزة.
قوتي يدرك أهمية سلامة الغذاء لذا أخذ على عاتقه كل ما يضمن بإذن الله سلامة الغذاء وجودته ولذة مذاقه فالعرض كثير والانتقاء مطلب، والبحث عن الأفضل والألذ حاجة ملحه فليس الغذاء مجرد أكل وكفى ولكنه الجودة والإتقان والنكهة والمذاق ليصبح قوتاً ينفع الإنسان هكذا قوتي بإذن الله فللجودة أسرار.
قوتي الناشئ في زمن النهضة اختار طريق راعي النهضة طريق الملك فهد ليتميز المكان ويسهل الوصول.
قوتي راعي خصوصية الأكل في الأماكن العامة فجعل جلساته الخاصة والتي تجمع بين الهدوء والأناقة ليسعد الزائر فيجد الراحة الممزوجة بلذة المذاق وجمال المكان وروعة الضيافة.
قوتي يختصر لك المسافة ويحفظ لك الوقت ويكفيك العناء من خلال قسم الطلبات الخارجية الذي وضع ليراعي ظروف الأعمال المتتابعة حينما يضيق على البعض فرصة تحضير الطعام فقط إرفع سماعة هاتفك لتصلك وجبات قوتي كما يجب أن يكون الغذاء.
مع قوتي للوليمة معنى آخر حيث جعل قسماً يتولى خدمة أولئك الذين يبحثون عن التميز في ولائمهم فيكفيهم العناء بدءاً من توفير الذبائح وانتهاء بوصولها إلى مقر المناسبة مع كافة لوازم السفرة المصاحبة.
مطاعم ومطابخ قوتي تقدم لكم غذاء مميزاً، ومذاقاً لذيذاً، وإعداداً مشرفاً.
قوتي كما يجب أن يكون الغذاء وللجودة أسرار.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved