أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

الخرج وفرحتها
الشيخ محمد بن جهيم الزمامي
كم هي الخرج سعيدة بمحافظها الجديد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الذي استطاع أن يدخل القلوب في فترة وجيزة بفضل الله ثم بفضل سمعته العطرة وجهده وإخلاصه وهذا هو ديدن أسرة آل سعود الأسرة المباركة منذ موحد الجزيرة طيب الله ثراه حتى تاريخنا الحديث وحبنا لهذه الأسرة نتوارثه جيلاً بعد جيل.
أسرة حباها الله بالحكمة وبعد النظر وخدمة الحرمين وأنعم بها من خدمة إننا في هذه المحافظة سعادتنا ليس لها حدود ونحن نتشرف بالاحتفاء بالمحافظ الجديد سليل المجد والتاريخ المجيد..
يا صاحب السمو .. الكلمات وحدها لا تكفي لإعطائك حقك لأنك فوق الكلمات.. ولكن كنت أتمنى في هذه اللحظة بالذات أن أكون بليغاً مثل عمالقة البلاغة والأدب حتى أكتب ما يجول في نفسي وقلبي تجاهكم وتجاه أسرتكم المجيدة.. لأنكم غرستم الخير في كل مكان وزرعتم الحب في كل مواطن.
يا سليل المجد..
أهلاً ومرحباً بك في محافظة الخرج وأنعم به من قرار سامٍ الذي جاء بك محافظاً للخرج.. وشكراً للقيادة الرصينة الحكيمة بقيادة باني النهضة وراعي التقدم في هذا الوطن الكبير خادم الحرمين الشريفين الملك فهد حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز والله يسدد على دروب الخير خطانا جميعاً.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved