أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th November,2001 العدد:10637الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

رؤساء الدوائر الحكومية بالخرج:
توجيهات الأمير عبدالرحمن بن ناصر لنا جاءت واضحة المعالم محددة الأهداف
خطة سموه تركز على الاهتمام بمصالح المواطن لأنه شعار أسرة آل سعود
كانت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج لرؤساء الدوائر الحكومية واضحة المعالم محددة الأهداف تعد خطة يجب على الجميع مراعاتها لأنها تهتم بالمواطن في هذه المحافظة وتعمل على راحته. وقد أعرب العديد من رؤساء الدوائر الحكومية عن انطباعاتهم حيال هذه التوجيهات في لقاءات مع الجزيرة جاءت كالتالي:
النقاط على الحروف
ذكر النقيب/سلطان السهلي مدير شعبة مرور الخرج بأن سموه وضع النقاط على الحروف من خلال توضيح مهام كل مسئول والعمل على تطبيقها لأنها تحرص على المواطن قبل كل شيء وأشار بأن سموه خريج مدرسة آل سعود الذين ليس بمستغرب عليهم الاهتمام بمصلحة المواطن والوطن الذي هو شعار لهم.
مقدرة إدارية
وأشار الأستاذ/ أحمد بن عبدالله الحميميدي مدير فرع مصلحة المياه والصرف الصحي بمحافظة الخرج بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج مقدرة إدارية هائلة وليس بمستغرب عليه أن يحث الجميع على الاهتمام بالعمل قولاً وفعلاً مؤكداً حرصه على راحة المواطن وهذا هو الذي نسعى إليه.
وقال بأن سموه عندما اجتمع معنا حدد لنا المعالم والأهداف والأسس التي يجب علينا مراعاتها وبإذن الله سنكون عند حسن تطلعات سموه.
كلمات نابعة من القلب
أوضح الأستاذ/ محمد بن ابراهيم الدبيان مدير مكتب العمل بالخرج بأن الإنسان في ذلك اليوم تملكه الإحساس بالمسئولية من كلمات سموه النابعة من القلب ودخلت قلوبنا جميعاً لأنها جاءت من رجل المسئولية الذي حدثنا عن التوجيهات السامية التي تلقاها من ولاة الأمر ومحورها الأساسي مراقبة الله ثم الإخلاص في العمل.
سعيد جداً
وقال مدير مكتب التأمينات بالخرج الأستاذ محمد بن صالح الوابل بأنه سعيد جداً، أنه كان من ضمن الحضور لذلك اليوم الذي تحدث فيه سموه حديثاً لا تنقصه الصراحة كان حديثه الأساسي هو الإخلاص في العمل وعدم تعطيل مصالح المواطن وبإذن الله سنكون في مستوى هذه المسئولية.
أسرة كريمة
وأشار المهندس/عبدالعزيز بن سعيد الدمخ مدير فرع الصندوق العقاري بالخرج بأنه استمع لكلمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج وتوجيهاته السديدة النابعة من قلب مخلص لدينه ثم لمليكه ووطنه وهذا شيء معروف تعلمناه جيلاً بعد جيل بأن أفراد هذه الأسرة المالكة الكريمة معروف عنهم حب الوطن والمواطن. وقال بأن أي مسئول استمع لتوجيهات سموه بإذن الله سيتملكه الحب والاعتزاز بهذه التوجيهات.
مشاعر صادقة
أوضح مدير سجن الخرج المقدم علي القحطاني بأن الإنسان يعجز أن يصف مشاعره الصادقة وهو يستمع لسموه في أول يوم يبدأ عمله في المحافظة عندما أكد لنا بأنه يهتم بالضعيف قبل القوي والصغير قبل الكبير في شعار لا يحتاج إلى تفسير وسموه خريج مدرسة آل سعود الكريمة المعروف عنها حب الشعب والتضحية من أجله.
توجيهات أبوية
وذكر المقدم فواز بن عيد السبيعي مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج بأنه استمع إلى توجيهات أبوية حانية مخلصة هدفها الرقي بهذه المحافظة إلى أعلى الدرجات. وأشار بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج وضع الأسس التي يجب التمشي بموجبها لخدمة هذه المحافظة وأهلها ، وأكد المقدم السبيعي بأن الخرج ستكون بإذن الله وتوفيقه سلة الغذاء اسماً على مسمى بفضل الله ثم بفضل اهتمام ورعاية سموه.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved