أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th November,2001 العدد:10635الطبعةالاولـي السبت 25 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

مدربا الشباب والوحدة بعد لقائهما:
آرثر : لم نستطع المحافظة على النتيجة.. وتأثرنا بغياب الشيحان وخروج الواكد
راموس: النتيجة عادلة وفريقي يحتاج إلى الانسجام
* كتب عبدالعزيز العبيد:
انتقد البرازيلي آرثر بيرندا مدرب فريق الشباب مستوى لقاء فريقه بالوحدة ووصف شوط المباراة الأول بالسيئ وتحسن الأداء في الشوط الثاني وقال آرثر (لم نعرف كيف نحافظ جيداً على نتيجة اللقاء).
وأكد آرثر أنه بالعمل والجهد والتدريبات نستطيع ان نسترجع مستوانا جيداً وهذه الأمور ستجعل الجميع يؤدي أفضل ما لديه ووصف التوقع بدخول فريقه للمربع بالصعب تقريره في هذا الوقت.
وأوضح آرثر ان إبقاءه للفني الحسن كويفي في الاحتياط ليس رفضاً لمستواه وإنما لنهج تكتيكي لا أكثر فموسى تراوري وناجي أفضل أمام الوحدة من وجهة نظري.
وأضاف آرثركما لاحظتم لم يكن لدينا سوى لاعبين لديهم خبرة والبقية جميعهم دماء جديدة كما يجب عدم نسيان ظروف المباراة الصعبة فقط فقد الفريق الواكد في بداية اللقاء وهو ما أثر تماماً على الفريق إضافة الى غياب الشيحان المصاب!!
من جانب فقد أبدى البرازيلي راموس مدرب فريق الوحدة رضاه عن نتيجة لقاء فريقه بالشباب ووصف النتيجة بالعادلة وانه خطف نقطة أمام فريق كبير وعلى أرضه وبين جماهيره وان كان الفريقان قد تقاسما المستوى في المباراة.
وأرجع راموس عدم ظهور فريقه بمستوى جيد إلى عدم انسجام اللاعبين الأجانب مع الفريق بالإضافة عدم الجاهزية اللياقية لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم محمد حرشان والذي وصفه باللاعب الكبير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved