أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

الرمة يبحث عن التأهل أمام الموج ولقاء قوي بين الخلود والجواء
* كتب عبدالله الدهامي:
يختتم عصر اليوم الجمعة دوري مكتب الرس لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بلقاءين هامين يقامان في رياض الخبراء والبدائع في ظل تنافس كبير بين الرمة والخلود على الصدارة واعلان التأهل كما ان فريق الجواء ماتزال حظوظه قائمة في حال فوزه على الخلود.
الجواء الخلود
ويلعبان في رياض الخبراء في لقاء مثير وقوي جداً فكلاهما يتطلع للظفر بالنقاط. الخلود يلعب بثلاث فرص أما الجواء فلا بديل له عن الفوز ليتساوى مع الخلود بالنقاط ويلعب فاصلة التأهل؛ فريق الخلود له عشر نقاط ويتساوى مع الرمة في ذلك ويتصدران الدوري. قدم الفريق مستويات قوية وأعاد الصورة المعهودة عن الفريق قبل الصعود. يضم الخلود مجموعة شابة يمثلها بندر الوهبي وسعد الجوهر وعبدالعظيم العتيبي ستكون قاعدة قوية يرتكز عليها الفريق في المواسم القادمة كما ان عودة لاعبه وقائده عيد الحربي منحته المزيد من الثقة أما فريق الجواء فظهر هذا الموسم بشكل مميز خلاف الموسم الماضي وفرصته في التأهل قائمة اليوم في حال فوزه حتى يتساوى مع خصمه ويحتكما لمباراة فاصلة؛ لقاء الفريقين انتهى الدور الأول بهدف للخلود.
الرمة الموج
على ملعبه بالبدائع يستضيف فريق الرمة فريق الموج في لقاء يهم الرمة كثيرا ليكون التأهل ثمرة لمجهودات موسم كامل ويلعب فريق الرمة بثلاث فرص ولن يفرط في النقاط طمعاً في الاحتفاظ بالصدارة واعلان التأهل لمربع القصيم والفريق قدم مباراة رائعة أمام الجواء في الجولة الماضية أكدت جاهزيته الكاملة لكنه سيفتقد اليوم حارس مرماه سليمان الجلعود بسبب الإيقاف كما ان مدافعه عبدالرحمن الجلعود يغيب لطرده في اللقاء الماضي إلا ان مايميز الفريق وجود البديل الجاهز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved