أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

عصر اليوم في آخر مباريات الجولة لدوري شباب الممتاز..
الهلال والنصر.. تنافس تقليدي .. وبحث عن «البطولة الخاصة»
* كتب طارق العبودي:
تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم بلقاء واحد يجمع المتنافسين تقليدياً الهلال والنصر في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال عند الساعة 20.3 عصراً ويعد هذا اللقاء من أبرز وأقوى لقاءات هذه الجولة بل إنه من أقوى لقاءات الدوري ككل لاعتبارات عدة يأتي في مقدمتها التنافس الأزلي بين الناديين «بغض النظر عن الأمور الفنية» إضافة إلى رغبة كل منهما في إحراز الفوز لضمان مركز متقدم في سلم الترتيب على أقل تقدير بعد ان بات تحقيق أحدهما للبطولة شبه مستحيل وان كان الفريق الهلالي مازال لديه بعض الأمل لتحقيق ذلك. يدخل الهلال هذا اللقاء وبحوزته 9 نقاط يحتل بها المركز الرابع ولديه لقاء مؤجل أمام الشباب سيلعبه فيما بعد ويسعى بكل قوته لاحراز الفوز ليبقى في دائرة المنافسة من جهة ويسقط منافسه التقليدي من جهة ثانية. والفريق الهلالي قادر على تحقيق الفوز إذا ما واصل تقديم مستوياته «الجيدة» التي قدمها في لقاءاته الثلاثة الأخيرة يساعده على ذلك امتلاكه لمجموعة من اللاعبين أصحاب المستويات الجيدة مثل قنات القنات وصالح الحوطي وذياب مجرشي وأحمد الحربي.
أما النصر فيدخل اللقاء وبحوزته 7 نقاط يحتل بها المركز السادس وسيرمي مدربه بكل قوته بحثا عن النقاط والتي ستشفع له بتحسين مركزه على أقل تقدير بعد ان فقد فرصة الحصول على البطولة.
الفريق النصراوي يمتلك مجموعة من اللاعبين البارزين يتقدمهم النجم عبدالرحمن البيشي الذي من المتوقع مشاركته اليوم وثامر الفالح وبندر الجساس ونايف الدوسري. عموماً الفريقان عودا المتابعين على تقديم مباريات قوية ومثيرة وعامرة بالكفاح والندية ولاتخلو من الأهداف مهما كان موقعهما في سلم الترتيب لأنهما ينظران للفوز بها على أنه بطولة خاصة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved