أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th October,2001 العدد:10624الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

قناة دبي الرياضية تستضيف نجوم الزعيم
الدوخي «غاب» عن مران الهلال وآرثر يجهّز الدوليين لمواجهة الأهلي
الرباط الصليبي «يصطاد» العنزي
* كتب طارق العبودي:
رغم غياب المدافع الدولي أحمد الدوخي عن مران فريق الهلال الكروي إلا أن أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد أكد اتفاق سمو رئيس النادي مع اللاعب على التوقيع لعامين قادمين.
وقد أوضح المسعد ل«الجزيرة» أن سموه الأمير سعود بن تركي طلب من لجنة الاحتراف بالنادي تجهيز جميع الأوراق الرسمية المتعلقة بتجديد العقدين الاحترافيين لأحمد الدوخي وزميله نواف التمياط.. وأضاف حتى لو وقع اللاعب هذا اليوم أو غداً أو بعد غدٍ فلن ترفع أوراقه للجهات الرسمية إلا يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 من شعبان الجاري موعد بدء الفترة الاحترافية الثانية.
وواصل الفريق تدريباتهم استعداداً لملاقاة الأهلي غداً الأربعاء في جدة ووضحت جاهزيتهم جميعاً بدءاً من عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع وانتهاءً بقائد المنتخب سامي الجابر خصوصاً في المناورة الساخنة التي أشركهم فيها آرثر جورج بعد أن انتهى من تجهيز فريقه لياقياً.
وفيما يتعلق بالمدافع المصاب أحمد خليل فقد تم منحه اجازة خاصة من الجهاز الطبي انتهت أمس «الاثنين» على أن يبدأ تطبيق برنامج تأهيلي متكامل على فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية.
وقطع النجم الدولي نواف التمياط شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية وبدأ في مداعبة الكرة بشكل انفرادي.
وفي ذات السياق خضع المهاجم حسين العلي ولاعب الوسط الشاب وليد العمودي صباح أمس إلى كشف اشعاعي أثبت شفاءهما التام من اصابتيهما.. غير أن الطبيب المعالج أوصاهما بمواصلة برنامجيهما المخصصين لتقوية العضلات.
ومن جهة ثانية أثبتت الفحوصات التي أجريت للاعب الشاب عيد العنزي اصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اثر التوائها في المران الأخير الذي سبق مباراة الفريق أمام الرياض يوم الجمعة الماضي.
وقد تكفلت إدارة النادي بتحمل كافة تكاليف العملية الجراحية التي سيخضع لها اللاعب في السويد على يد الجراح الشهير «أريكسون» حيث سيغادر يوم السبت المقبل.
فيما تكفل الأمير فهد بن محمد عضو شرف الهلال بتحمل كافة تكاليف العملية الجراحية التي سيخضع لها اللاعب الشاب فيصل الصالح المصاب هو الآخر بقطع في رباطه الصليبي.. وسيغادر اللاعب أيضاً إلى السويد يوم السبت المقبل.
المذيع الإماراتي الشهير يعقوب السعدي معد ومقدم برنامج الرياضة من قناة دبي الرياضية حضر بطاقمه المتكامل إلى مقر نادي الهلال وتابع مران الفريق وأجرى لقاءات مع عدد من نجوم الهلال وقام بجولة متكاملة بكاميراته على منشآت النادي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved