أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th October,2001 العدد:10623الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بحضور الأمير نواف بن فيصل
الأمير سلطان بن فهد يرأس اللجنة العليا لدورة الخليج ويرعى مراسم القرعة ويتوج أفضل لاعب عربي بالكرة الذهبية
تعقد اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة لكرة القدم اجتماعا لها ظهر اليوم الاثنين برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وبحضور الأعضاء وذلك بمكتب سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
وسيتم في الاجتماع الاطلاع على التقرير المقدم من وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عضو اللجنة العليا مدير الدورة عبدالله محمد العذل حول الاستعدادات التي اتخذت لاستضافة الدورة والتي ستقام منافساتها على استاد الملك فهد بالرياض من 2 16 ذي القعدة 1422ه الموافق من 16 30 يناير 2002م.
من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حفل مراسم قرعة دورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة والتي ستجرى في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض وبحضور كبار المسؤولين وممثلي اتحادات كرة القدم المشاركة في الدورة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى جانب عدد من ممثلي كافة وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية.
وسيقوم التلفزيون السعودي إلى جانب محطات التلفزيون الخليجية والقنوات الفضائية بنقل وقائع هذا الحفل على الهواء مباشرة كما وجهت اللجنة المنظمة المحلية للدورة الدعوة لعدد من اللاعبين من دول مجلس التعاون الذين سبق وأن شاركوا في الدورات السابقة وهم:
من البحرين (خميس عيد) من قطر (عادل بخيت)، عمان (أحمد المزروعي)، الكويت (حمد الصالح)، المملكة العربية السعودية (الدكتور عبدالرزاق أبو داوود).
فيما اعتذر اتحاد كرة القدم بدولة الامارات عن حضور ممثل له لوجود ارتباطات مسبقة لعدد من اللاعبين.
كما يقوم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مساء اليوم بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض بتسليم جائزة (الكرة الذهبية) لأفضل لاعب عربي لعام 2000م للاعب نواف التمياط لاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم ونادي الهلال.. التي منحت من مجلة الحدث الرياضي اللبنانية في ضوء الاستفتاء السنوي للمجلة من قبل النقاد والمحللين العرب.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved