أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th October,2001 العدد:10623الطبعةالاولـي الأثنين 13 ,شعبان 1422

محليــات

مدارس التربية النموذجية تكرم طلابها المتفوقين
* الرياض الجزيرة
قامت مدارس التربية النموذجية بالرياض بتكريم أبنائها الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1421 1422ه وذلك في قاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية وبحضور مديرها العام الأستاذ/ خالد بن محمد الخضير/ ونائب المدير العام الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع/ ومديري كافة المراحل الدراسية وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة والمهتمين بالعملية التعليمية، حيث بدأ الحفل بتلاوة مباركة من القرآن الكريم تلاها الطالب/ راكان الضراب، بعدها ألقى المدير العام للمدارس كلمة هنأ فيها الطلاب المتفوقين وحثهم على التمسك بالعقيدة الإسلامية السمحة والاستمرار على هذا النهج من الجد والمثابرة ليكونوا قدوة يحتذى بهم وليكونوا اللبنة الصالحة في بناء هذا الوطن المعطاء، كما أشار في كلمته إلى أن هذا التفوق ولله الحمد أصبح سمة مميزة لطلاب مدارسنا، ففي كل عام يكون لطلابنا وطالباتنا نصيب لا بأس به من العشرة الأوائل على مستوى المملكة ومستوى منطقة الرياض التعليمية في نتائج الثانوية العامة، وأكد على استمرارية دعم المدارس لأبنائها الطلبة المتفوقين حتى بعد تخرجهم ومتابعتهم لتعليمهم الجامعي، كما هنأ أولياء أمور الطلبة وشكرهم على هذه الرعاية الطيبة لأبنائهم والتواصل مع المدارس الذي كان من ثمرته هذا التفوق الذي نشهده اليوم، ولم يخف في كلمته الجهود المضنية التي يبذلها المعلمون في سبيل رفع مستوى أبنائهم الطلبة للوصول بهم إلى أعلى درجات العلم والمعرفة حيث إن المعلم كالشمعة يحترق لينير الطريق للآخرين وختم كلمته بشكر الجميع وبين أن ثمرة هذا التفوق ما كنا لنقطفها اليوم لولا تضافر الجهود مجتمعة.
ثم ألقى الطالب/ إبراهيم الكنعو/ من المرحلة الثانوية قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.
ثم ألقى المهندس/ سعود المقرن/ كلمة هنأ فيها الطلاب المتفوقين وحثهم على طاعة الله وبذل المزيد من الجهد للاستمرار في هذا التفوق الذي أثلج صدور الآباء، كما شكر أولياء أمور الطلبة على رعايتهم الدؤوبة لفلذات أكبادهم حتى وصلوا إلى هذا المستوى المشرف، كما شكر جهود المعلمين الحثيثة ورعايتهم الأبوية لأبنائهم الطلبة. وختم كلمته بتوجيه الثناء للإدارة العامة وإدارة المدارس لما تقدمه من دعم متواصل لأبنائها الطلبة عامة وللمتفوقين خاصة حتى بعد تخرجهم وشكر مواكبتها لكل ما هو جديد.
كما قدم طلاب المرحلة الابتدائية لوحة إلقاء شارك فيها أكثر من 55 طالباً بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس وزارة المعارف وقد كان أداؤهم متميزاً ومعبراً.
ثم ألقى الطالب/ جواد الزامل كلمة الطلاب المتفوقين من المرحلة الثانوية شكر فيها الآباء والمعلمين فهم الذين قدموا كل ما يملكون حتى سهلوا لنا طريق الوصول للتفوق.
ثم إلقاء فردي للطالب/ عبدالعزيز الدايل/ من المرحلة المتوسطة نالت إعجاب الجميع. وفي نهاية الحفل قام مدير عام المدارس ونائبه ومديرو المراحل بتوزيع الدروع والهدايا التشجيعية على الطلاب.
هذا وقد كان للحفل أثر طيب في نفوس الطلبة وأولياء أمورهم وجميع الحاضرين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved