أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في ختام الدورة الخليجية لاختبار اللياقة البدنية:
د. هزاع: نشكر الأمير سلطان على رعايته
القرناس: الدورة من أجل رفع مستوى الأداء للرياضيين الخليجيين
* الرياض منصور البراك:
اختتمت يوم أمس الدورة التدريبية الأولى لدول مجلس التعاون الخليجي عن اختبار اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة بحضور كل من الدكتور هزاع بن محمد الهزاع رئيس اللجنة الوطنية للياقة البدنية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة والدكتور سعيد الرفاعي رئيس الاتحاد السعودي للدراجات عميد كلية التربية البدنية والرياضة والأستاذ محمد بن صالح القرناس مدير عام معهد إعداد القادة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة والدكتور عبد الرحمن العنقري والوفود الخليجية المشاركة في اللقاء.
وفي بداية اللقاء تحدث الأستاذ مشعان الحربي مقرر اللجنة العلمية بالاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة عن الدورة وما حققته من نتائج.
ثم القى الدكتور هزاع الهزاع كلمة أعرب فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته للدورة ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام على دعمهما الدائم والمتواصل للرياضة السعودية والخليجية للوفود المشاركة على الحماس في التفاعل مع الدورة ولمعهد إعداد القادة على استضافته فعاليات وسكن منسوبي الدورة وللاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة على تنظيمها.
وعبر الهزاع قائلا الشكر موصول لرجال مجهولين كانوا يعملون في الخفاء وسهروا وتعبوا من أجل نجاح هذه الدورة وفي مقدمتهم الأستاذ مشعان الحربي والأستاذ خالد الخريجي والأستاذ عبد الرحمن الحميد والأستاذ محمد السويدان.
وأشار قائلا إننا سنعمل على تقديم دورات أخرى من أجل تدريب أكبر عدد من الرياضيين المتخصصين لإجراء هذه لمدة أربعة أيام القياسات.
وأضاف قائلا لقد سعدنا بالتعرف واللقاء باخوة أفاضل من دول الخليج نتمنى أن الدورة تتواصل نحن وإياهم بشكل دائم ثم تحدث الأستاذ محمد القرناس .
وأشاد بالدورة والدارسين والمنظمين قائلا لقد حضرت عددا من محاضرات الدورة ووجدت فيها كما كثيرا من المعلومات وتمت إقامتها من أجل رفع المستوى لدى الرياضيين الخليجيين.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات على الوفود الخليجية المشاركة في الدورة من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية ..
كما قدم وفد دولة قطر درعا تذكاريا لرئيس اللجنة الوطنية الدكتور هزاع الهزاع وفي الختام التقطت الصور التذكارية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved