أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

«الجزيرة» تطرح القضية أمام القيادة الرياضية
ناصر الجوهر يتسلم مرتباً أقل من مساعده !
مدربا الشباب والناشئين يفوقانه بثلاثة أضعاف
* كتب سعود عبدالعزيز:
تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المدرب الارجنتيني كارلوس اوسكار للاشراف على تدريب منتخبنا لدرجة الشباب مقابل مقدم عقد ضخم ومرتب شهري «17» ألف دولار «64» ألف ريال.
كما تم التعاقد مع المدرب السويسري ماري كونز مقابل 12 ألف دولار «45 ألف ريال» واشرف كونز على تدريب صغار الأخضر في بطولة الخليج الأولى للناشئين ونال فيها منتخبنا المرتبة الثانية بعد الهزيمة المخجلة ب«5» أهداف من المنتخب العماني في اللقاء الختامي.
ايضاً البرازيلي لويس كارلوس مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يتقاضى مرتباً شهرياً يصل الى «8» آلاف دولار «30» ألف ريال. هذه المرتبات الضخمة يتسلمها المدربون الأجانب العاملون في المنتخبات السعودية وهي تزيد على مرتب مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر الذي يتسلم «20» ألف ريال فقط أقل من «6» آلاف دولار.
إننا عندما نطرح هذا الموضوع فإن الهدف منه هو تصحيح الوضع للمدرب الوطني القدير ناصر الجوهر الذي نجح في قيادة الأخضر لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة وإننا على ثقة كاملة في قيادتنا الرياضية بقيادة أمير الرياضية والشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على تثمين العمل الجاد والمخلص الذي قام به المدرب العالمي والقدير ناصر الجوهر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved