أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

محليــات

خادم الحرمين الشريفين يتبرع لخيرية بريدة ويوجه الإخلاء الطبي بنقل مواطن إلى جدة
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
*نجران صالح آل ذيبة
تلقت جمعية البر الخيرية في مدينة بريدة تبرعاً سخياً من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، حفظه الله، مبلغاً وقدره خمسمائة ألف ريال بواسطة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.
ذكر ذلك«للجزيرة» مدير عام الجمعية صالح بن حمود الغدير الذي عبر عن عظيم الشكر وموفور الامتنان وبالغ التقدير لخادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، والذي يدعم دعماً سخياً الجمعيات الخيرية وكافة الهيئات والمؤسسات الخيرية وهذا ليس بمستغرب منه.
كما وجه الغدير شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز على أعماله الخيرة وأياديه البيضاء ووقوفه الدائم مع جمعيات البر والخير والإحسان في وطننا الحبيب.
وسأل الغدير الله تعالى أن يجعل هذا الدعم السخي في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظه ذخراً وسنداً وعزاً للإسلام والمسلمين.
من جهة اخرى وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، حفظه الله، بنقل المواطن أحمد بن حسين بن عون اليامي من نجران إلى محافظة جدة لتلقي العلاج في أحد المستشفيات الطبية المتقدمة وذلك عن طريق طائرة الإخلاء الطبي والتي نقلته إلى هناك مساء أمس الأول.
وقد أعربت أسرة آل عون في منطقة نجران وفي عدد من مناطق المملكة عن خالص شكرها وتقديرها لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة منه حفظه الله والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.. وتجاوبه في نقل علاج عميدهم إلى أحد المستشفيات المتطورة في جدة.. مؤكدين أن ذلك ليس بمستغرب منه حفظه الله.. فقد تعود أبناء شعبه في جميع مناطق المملكة وقفاته المستمرة حتى في أحلك الظروف.. كما وجهوا شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على جهوده الطيبة والتي كانت محل اهتمام وتقدير الجميع.
وكان المواطن أحمد عون اليامي قد أدخل إلى قسم العناية المركزة في مستشفى نجران العام بعد إصابته بجلطة في القلب أدت إلى تدهور حالته الصحية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved