أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

محليــات

أكثر من ثمانية عشر ألف حالة تم علاجها بمستشفى الملك خالد بحفر الباطن
*حفر الباطن محمد الدخيل:
بلغ عدد الحالات التي تم علاجها بمستشفى الملك خالد العام بمحافظة حفر الباطن خلال النصف الاول من العام الحالي اكثر من ثمانية عشر الف حالة.
ذكر ذلك مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن الاستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي الذي اوضح ان الفريق الطبي قد أجرى خلال النصف الاول من العام الحالي )3757( عملية جراحية فيما بلغ عدد حالات الولادة )5258( ولادة منها )4154( ولادة طبيعية، فيما بلغ اجمالي الحالات التي تم علاجها خلال نفس الفترة )18965( حالة. واوضح الخمعلي ان الحالات التي زارت قسم الاسعاف والطوارىء بلغت )257138( حالة اسعافية بمتوسط يومي بلغ )726( حالة، في المقابل بلغ عدد المراجعين لقسم العيادات الخارجية لنفس الفترة من العام الماضي )84119( مريض بزيادة اكثر من خمسة وعشرين ألف مريض عن نفس الفترة من العام الماضي.
من جهة أخرى وبتوجيه من معالي وزير الصحة قامت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن باستلام عدد من السيارات الاسعافية والتي تم تجهيزها باحدث ما توصل له العلم في هذا المجال والتي ستوفر الدعم والمساندة للخدمات العلاجية في كافة القطاعات الصحية بالمحافظة. من جهة أخرى وصلت دفعة جديدة من الاطباء الاستشاريين والاطباء المقيمين والفنيين من جمهورية سورية الشقيقة الذين تم التعاقد معهم مؤخرا وبلغ عددهم )28( طبيبا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved