أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th October,2001 العدد:10621الطبعةالاولـي السبت 11 ,شعبان 1422

محليــات

زار المعهد الثانوي الفني
العامري يفتتح فعاليات الحملة الأمنية الشاملة في الزلفي
* الزلفي داود الجميل:
قام محافظ الزلفي هادي بن علي العامري بزيارة لمقر المعهد الثانوي الفني «تجاري صناعي» في المحافظة حيث كان في استقباله مدير المعهد المهندس خالد بن عبد الله العليوي.
واجتمع المحافظ بمدير المعهد وإدارييه ورؤساء الاقسام وأطلع المهندس العليوي محافظ الزلفي على سير العمل في المعهد وصحبه في جولة شملت قاعات الدراسة ومعامل الحاسب الآلي والكيمياء والصالة الرياضية والمسجد والمكتبة والقسم التجاري الذي تم الانتهاء من بنائه مؤخرا كما أطلعه على قسم التأسيس وقسم اللحام واعمال الطلبة الفنية في القسمين كما شملت الجولة قسم ميكانيكا السيارات ومشاريع الطلاب في هذا القسم واستمع المحافظ الى شرح واف من قبل مدربي القسم عن تقنية المركبات كما زار قسم الكهرباء وورش التدريب واستمع الى شرح عن هندسة الكهرباء وتقنية الالكترونيات.
من جهة أخرى حضر محافظ الزلفي في مقر مركز شرطة محافظة الزلفي حفل افتتاح الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الثانية والتي ينفذها مركز شرطة الزلفي بالتعاون مع عدد من الأجهزة الأمنية والإدارات الحكومية وبإشراف ومتابعة من محافظة الزلفي.
قد حضر حفل الافتتاح عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والأمنية.
من جهة أخرى، أوضح ل«الجزيرة» العقيد محمد بن مفرح القحطاني مدير مركز شرطة الزلفي أنه سيكون هناك توعية شاملة عن ظاهرة السرعة وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية وذلك عن طريق بعض المحاضرات التي سيلقيها أفراد الشرطة لطلبة المدارس.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved